(فيديو) تأهل أستراليا لنهائي كأس آسيا على حساب الإمارات

أحرزت أستراليا صاحبة الأرض هدفين في أول ربع ساعة لتفوز 2-صفر على الإمارات، اليوم الثلاثاء ،في مباراة أقيمت تحت الأمطار الغزيرة، وتبلغ نهائي كأس آسيا لكرة القدم. وحصلت أستراليا التي خسرت نهائي كأس آسيا أمام اليابان منذ أربع سنوات ، على الأ

(فيديو) تأهل أستراليا لنهائي كأس آسيا على حساب الإمارات

أحرزت أستراليا صاحبة الأرض هدفين في أول ربع ساعة لتفوز 2-صفر على الإمارات، اليوم الثلاثاء ،في مباراة أقيمت تحت الأمطار الغزيرة، وتبلغ نهائي كأس آسيا لكرة القدم.

وحصلت أستراليا التي خسرت نهائي كأس آسيا أمام اليابان منذ أربع سنوات ، على الأفضلية مبكرا بفضل المدافعين إذ تقدم ترينت سينسبيري بهدف بضربة رأس بعد مرور ثلاث دقائق، وأضاف جيسون دافيدسون الهدف الثاني بتسديدة قوية بعد 11 دقيقة.

وستتكرر بذلك المواجهة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا يوم السبت المقبل، بعدما التقى المنتخبان في الدور الأول بالمسابقة الجارية وفاز حينها الكوريون بهدف مقابل لا شيء.

وستتطلع أستراليا إلى إحراز اللقب لأول مرة في ثالث مشاركة.

وقال ماجد ناصر حارس مرمى الإمارات "جئنا للعب في النهائي وخضنا المباراة بنية الفوز ،لكن أول دقائق دخل مرمانا هدفين، ولخبطت الأوراق وحاولنا بين الشوطين التركيز وتعديل النتيجة".

وأضاف "أشعر بالرضا عن مستوى الفريق في البطولة، أتوقع أن يكون هذا الفريق هو مستقبل الإمارات ،وسنركز على المباراة المقبلة ثم لدينا تصفيات كأس العالم".

وستلعب الإمارات بذلك في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث مع العراق بطل آسيا 2007 يوم الجمعة المقبل.

التعليقات