(فيديو) فوز لمانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي

حقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء، على ملعب بريطانيا ضمن

(فيديو) فوز لمانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي

حقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء، على ملعب بريطانيا ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

رباعية مانشستر سيتي التي جاءت عبر أوجويرو (هدفين) وسمير نصري وجيمس ميلنر، رفعت رصيد أبطال الموسم الماضي إلى النقطة 52 في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي، بينما تجمد رصيد ستوك عند النقطة 33 في المركز العاشر.

بينما خطف تشيلسي 3 نقاط ثمينة بعدما تخطى ضيفه إيفرتون بصعوبة بهدف مقابل لا شيء في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، ليعزز صدارة البرييمرليج بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

أحرز هدف تشيلسي الوحيد البرازيلي ويليان في الدقيقة 89، ليرتفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الجدول، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 27 في المركز 12.

في المقابل حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً على حساب ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم ، اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف مانشستر كريس سمولينج هدفين وروبن فان بيرسي في الدقائق 5، و47 و81 على الترتيب، بينما أحرز هدف بيرنلي داني إنجز في الدقيقة 12.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر إلى 47 نقطة بالمركز الثالث، بينما يتجمد رصيد بيرنلي عند 21 نقطة بالمركز التاسع عشر.

 

التعليقات