سامي الجابر مرشح لتدريب الوحدة الإماراتي

قد يصبح السعودي سامي الجابر المدرب الجديد للوحدة ثالث الدوري الإماراتي لكرة القدم، خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي أقيل من منصبه أول أمس الاثنين. وكان الوحدة أعلن إقالة بيسيرو بعد يومين من التعادل المخيب للآمال مع الإمارات 2-2 في المرحلة

سامي الجابر مرشح لتدريب الوحدة الإماراتي

قد يصبح السعودي سامي الجابر المدرب الجديد للوحدة ثالث الدوري الإماراتي لكرة القدم، خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي أقيل من منصبه أول أمس الاثنين.

وكان الوحدة أعلن إقالة بيسيرو بعد يومين من التعادل المخيب للآمال مع الإمارات 2-2 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري، وهي النتيجة التي قلصت من حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب، مع ابتعاده بفارق 4 نقاط عن الجزيرة المتصدر ومطارده العين.

وذكرت مصادر صحافية إماراتية اليوم إن سامي الجابر، الذي سبق له أن اشرف على الهلال السعودي موسم 2013- 2014 ،ويشغل حاليا منصب المدير الرياضي في العربي القطري، يعد المرشح الأول لخلافة بيسيرو في تدريب الوحدة حتى نهاية الموسم فقط.

وأكد رئيس إدارة نادي الوحدة احمد الرميثي إن "اسم المدرب الجديد الذي تم اختياره من بين ثلاثة مدربين رشحوا للمهمة سيعلن عنه، دون إعطاء أي تفاصيل إضافية".

وفاوض الوحدة سامي الجابر بالفعل، إضافة إلى البرازيلي ابل براغا، الذي قاد الجزيرة إلى لقب الدوري الإماراتي عام 2011، والنمساوي جوزيف هيكسبيرغر ،الذي سبق له الإشراف على عدة فرق محلية ومن بينها الوحدة.

التعليقات