برلوسكوني يرفض عرض ملياردير تايلندي لشراء ميلان

ذكرت الصحف الإيطالية، أن رئيس نادي ميلان لكرة القدم سيلفيو برلوسكوني، رفض عرضا لبيع النادي العريق لملياردير تايلاندي لقاء مبلغ 970 مليون يورو، إلا أنه قد يتنازل له عن بعض الأسهم في حال تعهد الأخير بدعم مشروع بناء ملعب جديد.

برلوسكوني يرفض عرض ملياردير تايلندي لشراء ميلان

ذكرت الصحف الإيطالية، أن رئيس نادي ميلان لكرة القدم سيلفيو برلوسكوني، رفض عرضا لبيع النادي العريق لملياردير تايلاندي لقاء مبلغ 970 مليون يورو، إلا أنه قد يتنازل له عن بعض الأسهم في حال تعهد الأخير بدعم مشروع بناء ملعب جديد.

واضطر نادي ميلان إذاعة بيان رسمي لنفي المفاوضات مع مجموعة من سنغافورة يديرها رجل الأعمال التايلندي بي تايشوبول بخصوص احتمال شراء غالبية أسهم النادي.

وأكدت وسائل الإعلام التايلاندية أن تايشوبول، المدير التنفيذي لشركة استثمارية، كان يسعى للحصول على 50 في المئة من أسهم النادي. من جانبها، ذكرت صحيفة 'إل سولي 24 أوري' الاقتصادية الإيطالية  بأنها المرة الأولى التي يوافق فيها برلوسكوني على بيع النادي، إلا أن الأنباء الأخيرة تفيد بأن برلوسكوني رفض مرتين عرضا قيمته 970 مليون يورو من سنغافورة.

ويحتل ميلان حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي بعد المرحلة الثالثة والعشرين بفارق 24 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وبفارق 12 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

التعليقات