لوف مدرب ألمانيا يمدد عقده حتى 2018

توصل يواكيم لوف مدرب ألمانيا، لاتفاق لتمديد عقده لعامين إضافيين، ليستمر الارتباط بينه وبين الاتحاد المحلي حتى يوليو تموز 2018، وهو ما يعني أنه سيشرف على حملة بلاده للدفاع عن لقب كأس العالم لكرة القدم، في النهائيات المقبلة التي ستقام في رو

لوف مدرب ألمانيا يمدد عقده حتى 2018

توصل يواكيم لوف مدرب ألمانيا، لاتفاق لتمديد عقده لعامين إضافيين، ليستمر الارتباط بينه وبين الاتحاد المحلي حتى يوليو تموز 2018، وهو ما يعني أنه سيشرف على حملة بلاده للدفاع عن لقب كأس العالم لكرة القدم، في النهائيات المقبلة التي ستقام في روسيا.

وقال الاتحاد الالماني لكرة القدم في موقعه على الانترنت "توصل الجانبان لاتفاق من أجل تمديد مبكر للعقد حتى 31 يوليو 2018".

كما حصل توماس شنايدر مساعد لوف ومدرب حراس المرمى أندرياس كوبكه على عقدين جديدين أيضا ،في حين مدد عقد مدير المنتخب أوليفر بيرهوف حتى 2020.

وتولى لوف المسؤولية خلفا ليورجن كلينسمان بعد كأس العالم 2006 ،وقاد ألمانيا لنهائي بطولة أوروبا 2008 ،وقبل نهائي كأس العالم 2010 ،وبطولة أوروبا 2012.

وأنهت ألمانيا انتظارا دام 18 عاما لإحراز لقب كبير، بالفوز 1-صفر على الأرجنتين في نهائي كأس العالم في العام الماضي في البرازيل.

وبعد الاتفاق قال فولفجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم "أنا سعيد لان يواكيم لوف سيستمر مع المنتخب الوطني حتى كأس العالم 2018".

وأضاف المسؤول الألماني بقوله "بفضل قدراته وتصميمه وحضوره يقدم يواكيم خدمات جليلة للمنتخب والاتحاد بأكمله، ونحن نرغب في استمرار فريقنا في صدارة منتخبات العالم وهذا هو هدفنا المشترك".

وقال لوف "لقد قلت دوما إن العمل ومحاولة تأكيد النجاح نالذي حققناه في البرازيل يمثل دافعا كبيرا لنا جميعا".  

التعليقات