سترلينج لاعب ليفربول: لا ألهث وراء المال

قال رحيم سترلينج، مهاجم نادي ليفربول لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه "لا يلهث وراء المال" ولا يتعجل التوقيع على عقد جديد، مع ناديه المنافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم.

سترلينج لاعب ليفربول: لا ألهث وراء المال

قال رحيم سترلينج، مهاجم نادي ليفربول لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه 'لا يلهث وراء المال' ولا يتعجل التوقيع على عقد جديد، مع ناديه المنافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم.

وقالت وسائل إعلام إن ليفربول عرض على سترلينج لاعب منتخب إنجلترا راتبا أسبوعيا 100 ألف جنيه إسترليني (148300 دولار)، في إطار عقد جديد لكن اللاعب لم يحسم أمره بعد.

وأضاف سترلينج إن الأمر لا يتعلق بالمال، واستبعد الدخول في محادثات تتعلق بعقد جديد قبل نهاية الموسم على أقرب تقدير.

وتابع سترلينج 'الأمر لا يتعلق بالمال على الإطلاق، الأمر لم يكن متعلقا أبدا بالمال، طوال مسيرتي المهنية أتحدث عن الفوز بالألقاب، هذا كل ما أتحدث عنه'.

وأستطرد اللاعب 'لا أتحدث عن عدد السيارات التي سأقودها أو عدد المنازل التي أملكها، فقط أريد أن أكون في أفضل صورة ممكنة، لا أريد أن أظهر وكأنني شاب في العشرين يلهث وراء المال، بل أريد الظهور كشاب يحب لعب كرة القدم والقيام بما هو أفضل للفريق'.

ولم يحرز ليفربول أي لقب منذ 2012 عند تتوجيه بكأس رابطة الأندية الانجليزية، واقترب كثيرا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي قبل أن يتفوق عليه مانشستر سيتي.

وقبل عامين من انتهاء عقده الحالي ظهرت تكهنات أن سترلينج يرغب في الانتقال مستقبلا لفريق آخر، إلا أنه ينفي ذلك ويؤكد أنه لو عرض عليه ليفربول عقدا جديدا في العام الماضي لوافق.

وقال سترلينج 'فقط أريد التفكير مليا فيما حققته طوال مسيرتي حتى الآن، إضافة إلى ما أريد تحقيقه وما يتعين علي القيام به للتحسن كلاعب'.

وسيلتقي ليفربول صاحب المركز الخامس بين فرق دوري إنجلترا الممتاز العشرين مع أرسنال الثالث في الترتيب يوم السبت المقبل.

 

التعليقات