رودجرز مدرب ليفربول: سترلينج ليس للبيع

قال المدرب بريندان رودجرز، إن رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا ليس للبيع، ولن يغادر ليفربول في نهاية الموسم رغم تكهنات وسائل إعلام حول مستقبله. وأبلغ رودجرز الصحفيين قبل مواجهة يوم السبت أمام أرسنال "لا أشعر بأي قلق،هذه

رودجرز مدرب ليفربول: سترلينج ليس للبيع

قال المدرب بريندان رودجرز، إن رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا ليس للبيع، ولن يغادر ليفربول في نهاية الموسم رغم تكهنات وسائل إعلام حول مستقبله.

وأبلغ رودجرز الصحفيين قبل مواجهة يوم السبت أمام أرسنال "لا أشعر بأي قلق،هذه الأشياء جزء من كرة القدم الحديثة. لا يزال يتبقى أمامه نحو عامين ونصف العام في تعاقده، ولن يذهب لأي مكان آخر هذا الصيف".

وقال سترلينج في تصريحات إعلامية إنه "لا يلهث وراء المال" ولا يتعجل التوقيع على عقد جديد مع ليفربول.

وقالت وسائل إعلام إن ليفربول عرض على سترلينج راتبا أسبوعيا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني (148300 دولار) ،في إطار عقد جديد لكن اللاعب لم يحزم أمره بعد.

وقال رودجرز الذي اضطر إلى التعامل مع الشائعات حول سترلينج لمعظم فترات الموسم إن ليفربول يرغب في بقاء اللاعب.

وأضاف "طالما لا يرغب النادي في بيع اللاعب فانه لن يفعل. الامر بهذه البساطة".

واستطرد "الامر بالنسبة لنا هو مواصلة رعاية وتطوير موهبة شابة قطعت خطوات كبيرة في العامين الاخيرين، وبالنسبة لي فان أهم شيء هو أن يواصل اللاعب التركيز في المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم".

وأكد رودجرز نقطة وردت في مقابلة سترلينج مع هيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي وهي أنه لن يتم مناقشة أي تعاقد جديد حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

وقال المدرب أيضا إن اهتمام أرسنال بلاعبه لا يهدد طموحات سترلينج مع ليفربول.  

التعليقات