منتخب ألمانيا الأفضل عالميًا والجزائر الأول عربيًا

​أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم أمس الخميس، تصنيف المنتخبات العالمية، حافظ فيها المانشافت الألماني على لقب أفضل منتخب في العالم، فيما حافظ الجزائر على صدارة المنتخبات العربية.

منتخب ألمانيا الأفضل عالميًا والجزائر الأول عربيًا

منتخب الجزائر في مباراته الأخير نهاية آذار (أ.ف.ب)

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم أمس الخميس، تصنيف المنتخبات العالمية، حافظ فيها المانشافت الألماني على لقب أفضل منتخب في العالم، فيما حافظ الجزائر على صدارة المنتخبات العربية.

وشهد تصنيف العشرة الأوائل عدة تغييرات أهمها خروج منتخبي إيطاليا وإنجلترا منه، ويحتلان اليوم المركز الحادي عشر والثالث عشر على التوالي، فيما حافظ المنتخب الأرجنتيني على مركزه كثاني أفضل منتخب في العالم، ويليه منتخب بلجيكا الذي احتل هذه المرتبة في التصنيف الجديد، وهو أفضل مركز يصله في تاريخه.

وارتفع النتخب البلجيكي للمنتخب الثالث على حساب منتخب كولومبيا، الذي عاد إلى المركز الرابع، فيما ارتفع المنتخب البرازيلي مركزصا واحتل المركز الخامس على حساب هولندا الذي تراجع إلى السادس، وبقي منتخب البرتغال في موقعه في المركز السابع.

واحتفظ منتخب الجزائر الذي قدم عروضًا مذهلة في بطولة كأس العالم الأخيرة التي اقيمت في البرازيل، بموقعه كمتصدر للمنتخبات العربية والأفريقية بالرغم من تراجعه ثلاثة مراتب، وبات يحتل المرتبة 21 بعد أن كان تصنيفه الثامن عشر في السابق، ويليه عربيًا المنتخب التونسي ويتمركز في المرتبة الثلاثين.

وسجل المنتخب المصري تقدمًا بواقع سبعة مراتب، واحتل المرتبة الواحدة والخمسين بعد أن كان ترتيبه الثامن والخمسين في السابق، ليكون الثالث عربيًا والعاشر أفريقيًا. 

التعليقات