دوري الأبطال: مدرب يوفنتوس يطلب الحذر من ريال مدريد

بعث المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري، رسالة هامة للاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد، مساء غد الثلاثاء، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، مفادها أنه يجب توخي الحذر أمام حامل اللقب ،لضمان الحصول على

دوري الأبطال: مدرب يوفنتوس يطلب الحذر من ريال مدريد

بعث المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري، رسالة هامة للاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد، مساء غد الثلاثاء، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، مفادها أنه يجب توخي الحذر أمام حامل اللقب ،لضمان الحصول على نتيجة جيدة قبل مواجهة الإياب، التي سيستضيفها ملعب يوفنتوس آرينا منتصف الأسبوع المُقبل.

كما استنهض همة رجاله وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، وذلك لاعتقاده بأن الإطاحة بالنادي الملكي، لن تأتي إلا بتقديم مستوى مثالي، وفي هذا الصدد قال "يوفنتوس بحاجة لتقديم مستوى مثالي ضد ريال مدريد، لقد تحسن الريال كثيراً تحت إشراف كارلو أنشيلوتي، وجلب الكثير من أصحاب الخبرة الدولية للفريق".

وأضاف: "الريال فاز بكأس دوري أبطال أوروبا العاشرة، ولا يزال لديه فرصة الفوز هذا العام أيضاً، فضلاً عن وجود فرصة للفوز بالدوري الإسباني، ما أود قوله أن هناك الكثير من الأمور لا ينبغي أن نفعلها ضد الريال، فنحن سنكون أمام فريق غير عادي، ولا يُخفي على أحد أن لاعبي الريال لديهم الكثير من الجودة والسرعة".

وعن توقعه للمباراة قال "أعتقد مواجهة عظيمة، والجميع سيستمتع بمباراتين رائعتين. الواقع يقول أننا على بعد خطوة من الوصول لإنجاز استثنائي، وسيتعين علينا خوض اللقاء الأول بهدوء، وقبل أي شيء يجب أن نعرف مقدار قوتنا الحقيقية".

التعليقات