تعيين رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنان خلفا لجيانيني‎

عين الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، ميودراج رادولوفيتش القادم من الجبل الأسود مدربا للمنتخب الوطني خلفا للإيطالي جوسيبي جيانيني، الذي تم الإستغناء عن خدماته بعد فشله في قيادة الفريق لنهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام الحا

تعيين رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنان خلفا لجيانيني‎

عين الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، ميودراج رادولوفيتش القادم من الجبل الأسود مدربا للمنتخب الوطني خلفا للإيطالي جوسيبي جيانيني، الذي تم الإستغناء عن خدماته بعد فشله في قيادة الفريق لنهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام الحالي.

وفشل جيانيني، الذي تسلم المهمة قبل نحو عامين في قيادة المنتخب اللبناني، للتأهل لنهائيات كأس آسيا في أستراليا في يناير كانون الثاني الماضي.

كما درب جيانيني منتخب لبنان الأولمبي، ولكنه أخفق في قيادته للتأهل لكأس آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ووصل رادولوفيتش إلى بيروت يوم السبت الماضي، وحضر مباراة القمة بين الأنصار وغريمه التقليدي النجمة في الدوري اللبناني، والتي أقيمت على ملعب صيدا البلدي يوم الأحد الماضي.

وسبق لرادولوفيتش أن شارك في تدريب منتخب صربيا والجبل الأسود تحت 21 عاما، وحصل على فضية بطولة أوروبا التي أقيمت بألمانيا 2004.

كما أشرف رادولوفيتش على تدريب المنتخب الاولمبي للبلاد، والذي تأهل لأولمبياد أثينا 2004 قبل أن يتولى تدريب فريقي كاظمة والجهراء في الكويت.

وسيتألف الجهاز الفني للمنتخب اللبناني، من ميليتش كورشيتش القادم من الجبل الأسود أيضا كمدرب مساعد وسردجان كلجاجيفيتش كمدرب لحراس المرمى.

وستكون مهمة رادولوفيتش هي تحضير المنتخب اللبناني استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وأوقعت قرعة كأس العالم وآسيا منتخب لبنان في المجموعة السابعة إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت وميانمار ولاوس.

 

التعليقات