البوسنة: يهتفون "فلسطين" ويطالبون برحيل المنتخب الإسرائيلي

تظاهر مئات البوسنيين حول الفندق الذي ينزل به لاعبو المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم في مدينة زينتسيا شمال العاصمة سراييفو، مطالبين إياهم بالرحيل، وألقوا قنابل مضيئة وهتفوا باسم فلسطين.

البوسنة: يهتفون

تصوير: موقع "ون"

تظاهر مئات البوسنيين حول الفندق الذي ينزل به لاعبو المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم في مدينة زينتسيا شمال العاصمة سراييفو، مطالبين إياهم بالرحيل، وألقوا قنابل مضيئة وهتفوا باسم فلسطين.

ونقلت وسائل إعلام أوروبية أن المئات من البوسنيين تظاهروا ضد منتخب إسرائيل لكرة القدم ومحتجين على دخوله أراضيهم، واصفينهم بالمحتلين، وهتفوا باسم فلسطين ورفعوا الرايات الفلسطينية هناك.

ومن حول الفندق توجه المتظاهرون باتجاه الملعب الذي استضاف المباراة التي انتهت بفوز منتخب البوسنة بالنتيجة 3-1 في تصفيات كأس أمم أوروبا، وزجت السلطات البوسنية بالمئات من عناصر الأمن بغية السيطرة على الوضع واحتواء الأزمة، بعد أن حظي لاعبو المنتخب الإسرائيلي بحراسة مشددة منذ وصولهم للأراضي البوسنية.

وقالت تقارير إعلامية إن وحدات مكافحة الشغب ومركبات نقل جنود وسيارات مصفحة تحيط بالملعب وتجري تفتيشًا دقيقًا لكل المشجعين الذين يدخلون إلى المدرجات لمشاهدة المباراة تحسبًا لأي شيء قد يقوم به الجمهور البوسني ضد لاعبي المنتخب الإسرائيلي على أرض الملعب. 

 

التعليقات