ماندزوكيتش ينضم إلى يوفنتوس مقابل 19 مليون يورو

أعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن تعاقده مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لمدة 4 أعوام مقابل 19 مليون يورو. وسيحل ماندزوكيتش (29 عاما) مهاجم بايرن ميونيخ الألماني السابق، والذي فشل في

ماندزوكيتش ينضم إلى يوفنتوس مقابل 19 مليون يورو

أعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن تعاقده مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لمدة 4 أعوام مقابل 19 مليون يورو.

وسيحل ماندزوكيتش (29 عاما) مهاجم بايرن ميونيخ الألماني السابق، والذي فشل في فرض نفسه في تشكيلة المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، بدلا من الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب 20 هدفا في الكالشيو الموسم الماضي، والذي يتردد انه في طريق العودة إلى فريقه السابق بوكا جونيورز.

وأوضح المسؤولون عن فريق "السيدة العجوز" إن مبلغ الصفقة "سيؤدى على 3 دفعات تشمل مكافأة بقيمة 2 مليون يورو ستدفع فقط في حال تم تحقيق نتائج بعض الأهداف المتضمنة في العقد".

وأعرب مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري الذي قاد الفريق إلى الثنائية المحلية (الدوري والكأس) وإلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عن سعادته بالتعاقد مع ماندزوكيتش، ولم يبد قلقه ازاء العروض المتدبدبة لمهاجمه الجديد.

وقال اليغري: "تعاقدنا مع ماندزوكيتش لإننا نرغب في الحصول على خدماته. إنه لاعب كبير وأنا سعيد جدا بانضمامه إلى صفوفنا"، مضيفا "ماندزوكيتش سجل أهداف في جميع البطولات التي لعب فيها. لديه شخصية كبيرة وهو عنصر مهم في منتخب بلاده. سيتأقلم جيدا جدا هنا".

وسيتعين على ماندزوكيتش فرض نفسه في الخط الهجومي ليوفنتوس، الذي يضم أسماء رنانة بقيادة الاسبانيين الفارو موراتا وفرناندو يورنتي والوافدين الجديدين باولا ديبالا (باليرمو) وسيموني زازا (ساسوولو).

التعليقات