الحارس الأسترالي لانغيراك من دورتموند إلى شتوتغارت

انتقل الحارس الأسترالي الدولي ميتش لانغيراك من بوروسيا دورتموند الألماني إلى مواطنه شتوتغارت، بعقد يمتد حتى 2018، وذلك بحسب ما أكد الأخير اليوم الاثنين. وسيتنافس لانغيراك (26 عاما) مع البولندي بريميسلاف تيتون، من أجل حراسة مرمى

الحارس الأسترالي لانغيراك من دورتموند إلى شتوتغارت

انتقل الحارس الأسترالي الدولي ميتش لانغيراك من بوروسيا دورتموند الألماني إلى مواطنه شتوتغارت، بعقد يمتد حتى 2018، وذلك بحسب ما أكد الأخير اليوم الاثنين.

وسيتنافس لانغيراك (26 عاما) مع البولندي بريميسلاف تيتون، من أجل حراسة مرمى شتوتغارت الذي تخلى عن حارسه الأخر سفين أورليتش لمصلحة بايرن ميونيخ بطل الدوري.

وحل لانغيراك في دورتموند في صيف 2010 قادما من ملبورن سيتي، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه الخيار رقم واحد بين الخشبات الثلاث في ظل وجود رومان ويندفيلر، إلا أنه حظي الموسم الماضي بفرصة أكبر بعد أن شارك في 17 مباراة، بينها 6 في الكأس، وأخرها في المباراة النهائية التي خسرها فريقه أمام فولفسبورغ (1-3).

وتعاقد دورتموند مع الحارس السويسري رومان بوركي القادم من فرايبورغ، ما دفع بلانغيراك إلى اتخاذ قرار الرحيل عن الفريق الذي توج معه بلقب الدوري مرتين (2011 و2012) والكأس المحلية (2012) والكأس السوبر (2012 و2013).

التعليقات