كأس الأبطال الدولية: مواجهة بين ريال مدريد وروما

يلتقي، يوم غد السبت، فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق روما الإيطالي في ملعب مدينة ملبورن الأستراليّة، ليبدأ كل فريق مشواره في مباريات كأس الأبطال الدوليّة "International Champions Cup"

كأس الأبطال الدولية: مواجهة بين ريال مدريد وروما

يلتقي، يوم غد السبت، فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق روما الإيطالي في ملعب مدينة ملبورن الأستراليّة، ليبدأ كل فريق مشواره في مباريات كأس الأبطال الدوليّة 'International Champions Cup'.

يجدر الذكر أن هذه المباراة ستكون أول ظهور للنادي الملكي مع مدرّبه الجديد رافاييل بييتيز، الذي حلّ بديلا للمدرب السابق، كارلو آنشيولتي.

ويتواجد نادي ريال مدريد بكامل نجومه في ملبورن، بما فيهم: كريستيانو رونالدو، وغاريث بايل،  وطوني كروس، وكريم بنزيمة وحتى المدافع سرخيو راموس بعد أن شاعت أنباء حول رحيله إلى مانشيستر يوناتيد.

أما في صفوف نادي روما الإيطالي، تشهد تشكيلة الفريق مزيجًا بين لاعبين ذوي خبرة مثل فرانشيسكو توتي، ودانييلي دي روسي، وسيدو كيتا ومايكو, بالإضافة إلى نجوم آخري مثل أليساندرو فلورينزي، وراديا ناينغولان،  وميراليم بيانيتش  وأدم ليايتش.

يُشار إلى أن الأندية المُشاركة في كأس الأبطال الدوليّة فهي كالتالي: روما وميلان وإتر ميلان وفيورنتينا (إيطاليا)، ريال مدريد وبرشلونة (إسبانيا) مانشيستر سيتي وتشيلسي ومانشيستر يوناتيد (إنجلترا)، بنفيكا (البرتغال)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، لوس أنجليس غالاكسي وسان خوسيه إيرثكوبكس ونيويورك ريد بولز (الولايات المتحدة) وآميركا (المكسيك).

التعليقات