اتفاق بين يوفنتوس وماريو جوتزه.. وبنتيكي إلى ليفربول

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم توصل لاتفاق مع ماريو جوتزه نجم المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ.

اتفاق بين يوفنتوس وماريو جوتزه.. وبنتيكي إلى ليفربول

جوتزه، نجم بايرن ميونيخ، في طريقه إلى يوفنتوس

 ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم توصل لاتفاق مع ماريو جوتزه نجم المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" فإن جوزيبي ماروتا، مدير نادي يوفنتوس، التقى مع ممثلي جوتزه مساء السبت وقدم عرضا لشراء اللاعب، ولكن يتعين على النادي الإيطالي اقناع بايرن ميونيخ ببيع اللاعب.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" إلى أن يوفنتوس يسعى لضم جوتزه لخمسة مواسم مقابل 6 ملايين يورو سنويا للاعب.

وألمح جوتزه، أمس السبت، إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي، حيث قال إن "يوفنتوس نادي كبير جدا واللعب في الخارج ربما يكون جيدا".

وفي ظل اقتراب بايرن ميونيخ من شراء النجم التشيلي ليوفنتوس ارتورو فيدال، رجحت وسائل الإعلام إمكانية دخول جوتزه في صفقة مقايضة حيث ينتقل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع إمكانية شراءه بشكل نهائي مقابل 30 مليون يورو.

بنتيكي إلى ليفربول

أما في بريطانيا فقالت وسائل الإعلام، اليوم الأحد، إن ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وافق على دفع 32.5 مليون جنيه إسترليني (50.73 مليون دولار) لأستون فيلا مقابل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي الدولي كريستيان بنتيكي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن بنتيكي (24 عاما) سيخضع للفحص الطبي يوم الثلاثاء المقبل لكنه على الأرجح لن ينضم إلى زملائه الجدد في رحلتهم الحالية في استراليا.

وأضافت التقرير أن طبيب ليفربول سيعود من أستراليا إلى بريطانيا خصيصا لإجراء الفحص الطبي للاعب البلجيكي تمهيدا للتعاقد معه.

وكان بنتيكي انضم إلى أستون فيلا قادما من جنك البلجيكي في 2014 وأحرز للنادي الانجليزي 49 هدفا في 101 مباراة وساعد الفريق في النجاة من الهبوط في الموسم الماضي.

وجاء عرض ليفربول لشراء بنتيكي بعد أن استغنى عن خدمات مهاجمه الانجليزي الدولي رحيم سترلينج الذي انضم مؤخرا إلى مانشستر سيتي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني (76.4 مليون دولار).

التعليقات