فيديو: لاعب يدفع ثمن قميصه رقم "3" بطرده من المباراة

شهد دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم عملية طرد بالبطاقة الحمراء للاعب بسبب قميصه الذي يحمل رقم "3"، وذلك خلال مباراة جمعت بين فريقي موجي ميريم وضيفه

فيديو: لاعب يدفع ثمن قميصه رقم

شهد دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم عملية طرد بالبطاقة الحمراء للاعب بسبب قميصه الذي يحمل رقم "3"، وذلك خلال مباراة جمعت بين فريقي موجي ميريم وضيفه براغانتينو ضمن الجولة الـ15 من منافسات دوري الدرجة الثانية البرازيلي.


فمع بداية الشوط الثاني بدقائق وتحديدا في الدقيقة 51 استدعى الحكم الرابع زميله الرئيسي ليطلعه عن تورط اللاعب، باولو أفونسو، بخطأ وهو ارتداءه لقميص يحمل الرقم "3"، وهو نفس الرقم الذي يرتديه زميله فابيو سانشيز.

وعلى الفور قام الحكم الرئيسي للمباراة بإشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم اتبعها بالبطاقة الحمراء بوجه اللاعب ليتم طرده من المباراة وسط دهشة الجماهير واللاعبين الذين سرعان ما تداركوا الأمر.

وقد تبين فيما بعد بأن اللاعب ارتدى القميص عن طريق الخطأ خلال الاستراحة ما بين الشوطين، علماً بأن اللاعب باولو أفونسو ارتدى خلال الشوط الأول القميص رقم "4".

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين أسفرت عن فوز الفريق الضيف براغانتينو بالنتيجة (3-2)، نتيجة لمعاناة فريق موجي ميريم من النقص العددي في صفوفه.

التعليقات