فيديو: الأهلي يلحق خسارة تاريخية بريال مدريد (1-0)

في مثل هذا اليوم الموافق الرابع من آب/أغسطس وقبل 14 عاماً، حقق نادي الأهلي المصري فوز تاريخي على الفريق الإسباني ريال مدريد بهدف نظيف، حيث أقيمت المباراة

فيديو: الأهلي يلحق خسارة تاريخية بريال مدريد (1-0)

في مثل هذا اليوم الموافق الرابع من آب/أغسطس وقبل 14 عاماً، حقق نادي الأهلي المصري فوز تاريخي على الفريق الإسباني ريال مدريد بهدف نظيف، حيث أقيمت المباراة حينها على استاد القاهرة الدولي تحت قيادة الحكم المصري الدولي السابق جمال الغندور.


وشارك في المباراة عدد من أبرز نجوم النادي الملكي في وقتها وعلى رأسهم البرازيلي روبرتو كارلوس، البرتغالي لويس فيغو، الفرنسي زين الدين زيدان وراؤول غونزاليس.

ومن فريق الأهلي الذي كان يمر بأفضل فتراته شارك العديد من نجوم الكرة المصرية مثل خالد بيبو، عصام الحضري، وائل رياض وعلاء إبراهيم.

وكانت المباراة تقام بين الطرفين بصفة 'الملكي' فريق القرن في العالم، بينما حاز الفريق المصري لقب أفضل فريق في قارة أفريقيا، لتتقرر إقامة مباراة بين الفريقين احتفالاً بهذا الإنجاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب النيجيري صنداي أبيجي الذي تلقى تمريرة من حسام غالي، قائد الأهلي الحالي، بعد مراوغة الحارس ليضعها الأول في المرمى بسهولة في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

التعليقات