أحمد محاجنة: أهلي الخليل سيحصد كأس فلسطين بلقاء الإياب

جرت مساء أمس الخميس، مباراة ذهاب كأس فلسطين التي جمعت بين فريقي الأهلي الخليل واتحاد الشجاعية وسط أجواء حماسية وحضور الآلاف من المشجعين

أحمد محاجنة: أهلي الخليل سيحصد كأس فلسطين بلقاء الإياب

اللاعب أحمد محاجنة

جرت مساء أمس الخميس، مباراة ذهاب كأس فلسطين التي جمعت بين فريقي الأهلي الخليل واتحاد الشجاعية وسط أجواء حماسية وحضور الآلاف من المشجعين، حيث افترق الفريقين بالتعادل السلبي (0-0).

وتجدر الإشارة إلى أن 5 لاعبين من الداخل الفلسطيني توجهوا للعب في التركيبة الأساسية لنادي الأهلي الخليل وهم: احمد حربي محاجنة من مدينة أم الفحم، عبد الله جابر من الطيبة، وائل مريسات من دير حنا، أسامة شعبان من جديدة وفادي زيدان من حيفا.

ويستعد الأهلي الخليلي الأحد الوشيك لاستضافة اتحاد الشجاعية على استاد دورا بمباراة الإياب التي ستحدد هوية الفائز بكأس فلسطين.

من جهته، ذكر لاعب أهلي الخليل وكابتن منتخب فلسطين، أحمد حربي محاجنة لعرب 48 'تواجدنا في غزة، شعور لا يمكن أن يوصف بأي كلمة، شعور مميز من الدرجة الأولى، هدفه أن نوحد الرياضة الفلسطينية بين الضفة والقطاع'.

وأكد 'أن الرياضة بغزة رائعة وتمثل الشعب الغزي الذي عاملنا بكل ود، محبة واحترام'.

وتابع 'تقييمي لمباراة الذهاب ضد الشجاعية، كانت مباراة رائعة وانتهت بالتعادل السلبي، الحسم سيكون يوم الاحد بمحافظة الخليل، بإذن الله سنحقق الفوز بمباراة الإياب والتتويج باللقب'.

وأشار 'رسالتي للجماهير بأن يستقبلوا الأهل من القطاع أجمل استقبال وأن يتوحد الجميع تحت مسمى واحد ألا وهو فلسطين الحبيبة'.

التعليقات