دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يهزم كلوب بروج (فيديو)

جرت الليلة مباراة الذهاب بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكلوب بروج البلجيكي على ملعب الأول "أولد ترافورد"، ضمن التصفيات المؤهلة

دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يهزم كلوب بروج (فيديو)

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت الليلة مباراة الذهاب بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكلوب بروج البلجيكي على ملعب الأول "أولد ترافورد"، ضمن التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث أسفرت المباراة عن فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم "الشياطين الحمر" بهدفين مقابل هدف لكلوب بروج، حيث كانت باكورة الأهداف في الدقيقة الثامنة لصالح كلوب بروج بعدما منحه إياه لاعب مانشستر يونايتد مايكل كاريك بعدما أحرز هدفاً ذاتياً بشباك مرماه، ثم في الدقيقة 13 أدرك اللاعب ممفيس ديباي هدف التعادل لمانشستر يونايتد، وفي الدقيقة 43 عاد اللاعب ديباي وأضاف الهدف الثاني.

وخلال أحداث الشوط الثاني ومع نهاية المباراة ودخولها للوقت بدل الضائع، تمكن اللاعب مروان فلايني من حسم المباراة بهدف ثالث لصالح مانشستر يونايتد.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتبقى أمام الفريقين مباراة الإياب على معقل كلوب بروج "جان برايدال" والتي ستجرى يوم الأربعاء الموافق 26 من آب/أغسطس الحالي.

التعليقات