فيديو: بيرم كيال يدخل التاريخ بتسجيله أحد أسرع الأهداف

تمكن ابن قرية الجديدة، النجم بيرم كيال (27 عاماً)، والمحترف بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بدخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد تسجيله لهدف من أسرع الأهداف

فيديو: بيرم كيال يدخل التاريخ بتسجيله أحد أسرع الأهداف

النجم بيرم كيال

تمكن ابن قرية الجديدة، النجم بيرم كيال (27 عاماً)، والمحترف بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بدخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد تسجيله لهدف من أسرع الأهداف التي شهدتها الكرة المستديرة، وذلك بعد مرور 17 ثانية فقط على بداية المباراة.


وجاء الهدف لممثل المجتمع العربي بالدوريات الأوروبية، خلال مباراة فريقه برايتون أمام هيديرسفيلد تاون يوم الأحد الفائت ضمن الجولة الثالثة على ملعب الأخير "غالفارم ستاديوم"، وسط حضور ما يقارب 10 آلاف متفرج.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم بيرم كيال انتقل للاحتراف بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعدما لعب لنادي سيلتيك الإسكتلندي منذ عام 2010.

وقد بدأ اللاعب مسيرته الكروية عام 2006 بصفوف شبيبة مكابي حيفا عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً، حيث كان من أبرز لاعبي الشبيبة، وخلال موسم 2007/2008 ولأجل العروض المميزة التي قدمها، نال اللاعب محط أنظار مدرب فريق الكبار لمكابي حيفا، اليشع ليفي، الذي قام بضمه للعب ضمن صفوف فريقه، ومنذ ذلك الحين اكتسب اللاعب خبرات زملائه ومدربيه حتى أصبح من أبرز اللاعبين في البلاد.

التعليقات