مدرب يوفنتوس: الفرنسي كومان بصدد الرحيل عن الفريق

كشف ماسيميليانو أليغري مدرب حامل لقب الدوري الإيطالي، يوفنتوس، في المواسم الأربع الأخيرة أن المهاجم الفرنسي الشاب كينغسلي كومان سيترك الفريق

مدرب يوفنتوس: الفرنسي كومان بصدد الرحيل عن الفريق

المدرب ماسيميليانو أليغري يصافح اللاعب كينغسلي كومان (وكالات)

كشف ماسيميليانو أليغري مدرب حامل لقب الدوري الإيطالي، يوفنتوس، في المواسم الأربع الأخيرة أن المهاجم الفرنسي الشاب كينغسلي كومان سيترك الفريق.

وتشير التقارير إلى أن كومان (19 عاماً) سينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة مع خيار انتقاله نهائياً مقابل 28 مليون يورو.

وكان لاعب منتخب فرنسا تحت 21 عاماً قد انتقل من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى يوفنتوس العام الماضي بعقد يمتد حتى عام 2019.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي أمس السبت "كومان سيترك النادي، يريد الرحيل، أعتقد أنه انتقال جيد، لعب قليلاً الموسم الماضي ومن الطبيعي أن ينتقل إذا شعر بأنه غير جاهز للمحاربة على مركزه، إذا لعب جيداً في المستقبل سيعود الفضل ليوفنتوس".

وشارك كومان في 20 مباراة الموسم الماضي مع يوفنتوس، وسيعزز خيارات المدرب الإسباني بيب غوراديولا بحال بقاء الفرنسي فرانك ريبيري مبتعداً عن الملاعب بسبب الإصابة.

وأشار أليغري إلى أن المهاجم الآخر سيموني تزاتزا سيبقى مع "السيدة العجوز"، برغم شائعات انتقاله إلى مارسيليا الفرنسي.

وقال إليغري الذي أشار أيضاً إلى رحيل التشيلي الدولي ماوريسيو ايسلا "إن تزاتزا لن يترك النادي، فهو لاعب هام ودولي، ويحتاج إلى التطور".

وتجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس سيلتقي مع روما في مباراة قمة ضمن الدوري الإيطالي اليوم الاحد.

التعليقات