الإسماعيلي يسحق الاتحاد السكندري بخماسية في معقله

فاز الإسماعيلي فوزا ساحقا على مضيفه الاتحاد السكندري، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز. ويصعد بهذا الإسماعيلي إلى المركز الثاني من جدول الترتيب.

الإسماعيلي يسحق الاتحاد السكندري بخماسية في معقله

فاز الإسماعيلي فوزا ساحقا على مضيفه الاتحاد السكندري، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز. ويصعد بهذا الإسماعيلي إلى المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 10 نقاط. بينما بقي الاتحاد في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

بدأت المباراة بتقدم مبكر للإسماعيلي، إثر هدف جاء في الدقية 18، عن طريق رأسية قوية من حسني عبد ربه، بعد أن استلم كرة عرضية من نجم المباراة المتألق شيكابلا.

ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 23، عن طريق مروان محسن الذي استقبل تمريرة دقيقة، ليراوغ المدافع ويسدد باتجاه المرمى محرزا الهدف الثاني.

وسجل بنهايني الهدف الثالث في المباراة بعد أن مرر شيكابالا الكرة لمروان محسن الذي لعبها إلى بنهايني  ليحرز الهدف في الدقيقة 40، وينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم صريح لفريق الدروايش.

وأحرز شيكابالا الهدف الرابع للإسماعيلي بعد مجهود فردي حين انطلق بالكرة في منتصف ملعب الاتحاد ثم راوغ المدافع ليسدد كرة إلى المرمى محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 58.

وتمكن الإسماعيلي من تسجيل الهدف الخامس عن طريق مصطفى عفروتو بمجهود فردي أيضا، بعدما مر من أحمد السيد ليسدد في المرمى مسجلا الهدف الخامس والأخيرفي الدقيقة 81.


 

التعليقات