دي ماريا مخاطباً كريستيانو رونالدو: قريباً يا صديقي!

أشعل النجم الأرجنتيني، أنخل دي ماريا، وسائل التواصل الإجتماعي بصورة لرونالدو مرفقاً في أسفلها كلمة "قريباً يا صديقي"،

دي ماريا مخاطباً كريستيانو رونالدو: قريباً يا صديقي!

أشعل النجم الأرجنتيني، أنخل دي ماريا، وسائل التواصل الإجتماعي بصورة لرونالدو مرفقاً في أسفلها كلمة "قريباً يا صديقي"، في إشارة منه إلى أن باريس سان جيرمان سيضم النجم رونالدو في الموسم المقبل.

ونشر دي ماريا الصورة لرونالدو وكتب تحتها "قريباً يا صديقي" وكأنه يخاطب رونالدو ويقول له أنك أصبحت قريباً من الانضمام إلى النادي "الباريسي"، وتُعد هذه خطوة جريئة من النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا أن يضع صورة بهذه الطريقة وهذا التوقيت الصعب، حيثُ يعيش ريال مدريد ورونالدو ظروفا سيئة بعد خسارة الكلاسيكو من برشلونة بأربعة أهداف نظيفة.

وربما أراد دي ماريا أن يرد على تصريحات رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، في المؤتمر الصحافي الذي أعلن فيه بقاء رافاييل بينيتيز مدرباً للريال، فقد أشار إلى أنه لم يتحدث إلى رونالدو بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان، ولم يجلس مع أي أحد من إدارة النادي الفرنسي للحديث عن هذه الصفقة، في وقت كانت تقارير صحافية قد أشارت في الأسابيع الماضية إلى أن رونالدو سيذهب إلى باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي.

فيسبوك يشطب صفحة دي ماريا الوهمية

أقدمت إدارة فيسبوك على شطب صفحة اللاعب الأرجنتيني، والتي تبين بعد ذلك أن نجم نادي باريس سان جيرمان لا يشرف عليها، على إثر أحداث يوم أمس، واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة منقول من تلك الصفحة، حيث كانت تحمل العلامة الزرقاء، التي ترمز إلى "الرسمية".

ونشرت الصفحة التي تحمل اسم دي ماريا صورة لرونالدو وللنجم الأرجنتيني كتب عليها "قريباً يا صديقي"، في إشارة منه إلى أن النادي الباريسي يسعى لضم النجم البرتغالي، لاعب الميرنغي في الموسم المقبل.

وبعد هذه العبارة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت هذه الصورة حديث الشارع الرياضي بأكمله، حيث تمنى عشاق نادي ريال مدريد عودة النجم الأرجنتيني إلى معقل النادي "سانتياغو برنابيو"، فيما اعتبر عدد أكبر من الجماهير، أن لحظة توديع الدون للعاصمة مدريد باتت قريبة، وأنه قاب قوسين أو أدنى من الذهاب إلى باريس.

لكن خطوة إدارة الفيسبوك قضت على كل هذه الأخبار، وكشفت الحقيقة بعد أن شطبت الصفحة الوهمية التي كانت تنتحل شخصية النجم الأرجنتيني، وعقب انتشار الصور يوم أمس، أكد عديد رواد فيسبوك أن هذه الصفحة ورغم حملها شعار "الرسمية"، تعود لمشجع أرجنتيني مهووس بدي ماريا، استطاع رغم ذلك الحصول على علامة المصداقية بعد اتباع الخطوات اللازمة لذلك.

ولم يعد بمقدور أي شخص إيجاد الصفحة حتى لو تم البحث عنها، لأنها بالفعل أثارت أزمة كبيرة، خاصة أن الأسابيع الماضية حملت عديد الأخبار التي أكدت أن النجم البرتغالي سيغادر إلى نادي عاصمة النور، وبسبب المشاكل التي حدثت بعد كلاسيكو إسبانيا، الذي جمع الميرنغي بغريمه التقليدي برشلونة وخسر فيه الأول، بنتيجة 0-4.

التعليقات