فيديو: حكم أرجنتيني يحتسب هدفاً غريباً يتسبب بإيقافه

احتسب الحكم الأرجنتيني، شول لافيرني، هدفاً غريباً لصالح فريق لانوس، وذلك خلال المباراة التي جمعته ضد نظيره

فيديو: حكم أرجنتيني يحتسب هدفاً غريباً يتسبب بإيقافه

احتسب الحكم الأرجنتيني، شول لافيرني، هدفاً غريباً لصالح فريق لانوس، وذلك خلال المباراة التي جمعته ضد نظيره خيمناسيا لا بلاتا في إطار الدورة الأرجنتينية المؤهلة إلى بطولة (كوبا سودامريكانا) لكرة القدم.

وأعلن الحكم لافيرني عن قراره بصحة الهدف الذي سجله فريق لانوس، على الرغم من وجود حالة تسلل واضحة للغاية على أكثر من لاعب في الفريق وسط اعتراضات شديدة من لاعبي خيمناسيا لا بلاتا.

ولم يأبه الحكم لاعتراضات لاعبي الفريق الضيف، خيمناسيا لا بلاتا ليحتسب هدفاً حاسماً سجله مهاجم لانوس، ماكسيميليانو فيلازكيز، في الدقيقة 82 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب لانوس، فيما لم يشر حكم الراية عن وجود أية حالة تسلل ليتم احتساب الهدف وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الضيف.


ودفع الحكم شول لافيرني ومساعده كريستيان نافارو ثمناً باهظاً نظير احتسابهما هذا الهدف الغريب، حيث أعلن الاتحاد الأرجنتيني في وقت لاحق إيقافهما عن تحكيم المباريات لأجل غير مسمى، بعدما أثبتت اللقطات التلفزيونية سقوط خمسة لاعبين في مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو فريق خيمناسيا لا بلاتا.

وساهم الهدف في انتصار لانوس (1-0) في مباراة الذهاب واقترابه من التأهل للمسابقة القارية قبل موقعة الإياب المقررة في السابع من شهر كانون الأول/ديسمبر الحالي.

ولم يكن ذلك الخطأ الأول الذي ارتكبه الحكم ذاته، إذ قدم أداءً ضعيفاً في المباريات السابقة وسبق أن احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل في إحدى المباريات. 

التعليقات