المدرب غوارديولا يحدد مصيره مع بايرن ميونخ!

كشفت تقارير صحفية أن مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، أعلن بالفعل عن قراره بشأن مستقبله

المدرب غوارديولا يحدد مصيره مع بايرن ميونخ!

المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية أن مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، أعلن بالفعل عن قراره بشأن مستقبله مع الفريق البافاري، بحيث أن عقده الحالي سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2016.

وأكد الصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، أن بيب غوارديولا لن يستمر بعد نهاية الموسم الحالي كمدرب للبايرن، المدرب الكاتالوني أعلن لقادة النادي الألماني عن قراره النهائي، إذ شدد على أنه يبحث عن آفاق جديدة.

ويشير الصحفي الإسباني أن غوارديولا يرى أنه بعد 3 مواسم فإن الوقت قد حان لترك الفريق، خصوصاً أن أسلوبه والذي يراه مرهق على اللاعبين قد يؤثر في المستقبل على الفريق في حالة استمراره.

ولذلك فإن غوارديولا يرى أن استمراره مضر سواء بالنسبة له أو للنادي، وقد حاول قادة البايرن إقناعه بالاستمرار مع منحه راتباً سنوياً يقدر بنحو 20 مليون يورو صافية، ومع ذلك، فإن الجانب المادي لم يستطع أن يقنع المدرب الكاتالوني للتراجع عن قراره.

وخلال الموسمين ونصف التي تواجد فيها حتى الآن غوارديولا على مقاعد بدلاء ملعب "أليانز آرينا" فإن علاقته مع قادة بايرن شهدت توتراً كبيراً، وكان رئيس النادي كارل هاينز رومينيغيه الأكثر انتقاداً على المدرب ولم يتردد بأن ينتقده علناً، كما كان الحال في نيسان/أبريل الماضي بعد الهزيمة على ملعب "الدراجاو" أمام بورتو البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 3-1.

ومن المحتمل أن يكون مانشستر سيتي الإنجليزي الوجهة المقبلة لغوارديولا، الأخير تجمعه علاقة كبيرة مع قادة السيتيزن وعلى رأسهم المدير الرياضي السابق لبرشلونة، تكسيكي بيجرشتاين، وفيران سوريانو هو الآخر كان ضمن مجلس إدارة البلوغرانا في عهد الرئيس خوان لابورتا.

التعليقات