مانشستر يونايتد يرغب بضم مهاجم برشلونة سواريز

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بحثه المستمر عن النجم السوبر الذي تحدث عنه مدربه الهولندي

مانشستر يونايتد يرغب بضم مهاجم برشلونة سواريز

اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز (أ ف ب)

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بحثه المستمر عن النجم السوبر الذي تحدث عنه مدربه الهولندي، لويس فان غال، بداية الموسم، لقيادة الفريق نحو الأمجاد التي غابت عن الشياطين الحمر هذه الفترة.

وبعد أن ارتبط نجمي ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل وكريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، ظهر على قائمة الشياطين الحمر اسم جديد غير متوقع من نادي برشلونة.

وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة 'سبورت مول' الإنجليزية، نقلاً عن إذاعة 'باز سبورت' الفرنسية، التي أكدت ان إدارة الشياطين الحمر تسعى جدياً لإقناع النادي الكاتالوني بالتخلي عن نجمها الأوروغوياني لويس سواريز، بعد أن وصلت مفاوضات ضم زميله نيمار إلى طريق مسدود.

ووفقاً لآخر التقارير الصادرة من الأراضي الإنجليزية، فإن إدارة المان يونايتد ترى بالنجم الأوروغوياني الترياق المناسب لمساعدة الفريق هجومياً خاصة، بعد تراجع مستوى الفريق هجومياً بشكل ملحوظ، خاصة لدرايته بأسلوب اللعب الإنجليزي جيداً، بعد تألقه برفقة الغريم التقليدي ليفربول، قبل أن يخطفه برشلونة في صفقة بلغت 75 مليون جينه إسترليني وفق آخر التقارير.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من تصريحات مثيرة للنجم الأوروغوياني، أكد خلالها أن فكرة خروجه من برشلونة لن تتم حتى لو عرض عليه ضعف راتبه 4 مرات، ما يعني أن خطة اليونايتد لضمه قد تذهب أدراج الرياح قريباً على خطى نيمار.

يذكر أن النجم الأوروغوياني يمر حالياً بفترة رائعة من التألق، حيث يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً بفارق هدف عن زميله نيمار الذي يعتلي الصدارة بـ 14 هدفاً.

التعليقات