صور وفيديو: نجوم الكويت يهزم نجوم العالم ودياً

حقق فريق 'نجوم الكويت" مساء اليوم، الجمعة، الفوز على فريق 'نجوم العالم" بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين

صور وفيديو: نجوم الكويت يهزم نجوم العالم ودياً

صور من المباراة (أ ف ب)

حقق فريق 'نجوم الكويت' مساء اليوم، الجمعة، الفوز على فريق 'نجوم العالم' بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما بمناسبة افتتاح استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، وسط مشاركة 60 ألف مشجع.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم نجوم الكويت بهدفين مقابل هدف، حيث كانت افتتاحية الأهداف من قبل لويس فيغو لصالح نجوم العالم في الدقيقة 15، ثم في الدقيقة 19 أدرك اللاعب فهد الهاجري التعادل لصالح نجوم الكويت، تلاه في الدقيقة 29 اللاعب بدر المطوع بالهدف الثاني لنجوم الكويت.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 44 أحرز اللاعب فهد صالح العنزي الهدف الثالث لنجوم الكويت، وفي الدقيقة 59 قلصّ اللاعب روبير بيريز الفارق بالهدف الثاني لصالح نجوم العالم، فيما اختتم اللاعب يوسف ناصر السلمان الأهداف بهدف رابع لصالح نجوم الكويت.

وقاد فريق 'نجوم العالم' المدرب الإيطالي، فابيو كابيللو، كما وضم بين صفوفه كل من النجوم المصري محمد أبو تريكة، البرازيلي رونالدينيو، الإنجليزي ديفيد بيكهام، البرتغالي لويس فيغو، الإسباني كارليس بويول، الفرنسي روبير بيريز، الحارس الألماني ينز ليمان، الأوكراني أندريه شفتشنكو والإنجليزي بول سكولز.

يذكر أنه وضع حجر الأساس لبناء استاد جابر عام 2005 على مساحة إجمالية تصل إلى 400 ألف متر مربع، ويضم إلى جانب ملعب كرة القدم من 4 طبقات، مضماراً لألعاب القوى وحوض سباحة وغرفاً للإجتماعات.

التعليقات