راؤول يطالب بالصبر على بينيتيز رغم جاهزية زيدان

طالب قائد ريال مدريد السابق، راؤول غونزاليس، الذي أصبح يشغل منصب المدير الإقليمي لمكتب الليغا في الولايات المتحدة

راؤول يطالب بالصبر على بينيتيز رغم جاهزية زيدان

النجم الإسباني راؤول غونزاليس (أ ف ب)

طالب قائد ريال مدريد السابق، راؤول غونزاليس، الذي أصبح يشغل منصب المدير الإقليمي لمكتب الليغا في الولايات المتحدة اليوم، الثلاثاء، بالصبر على مدرب الفريق الحالي رافاييل بينيتيز، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن الأسطورة زين الدين زيدان "مستعد ولديه القدرة" لقيادة الفريق الأول للنادي الملكي.

وقال راؤول في تصريحات صحفية من ميامي "ريال مدريد فريق عظيم ومشهور وفي بعض الأحيان ربما تتسبب نتائجه في حالة من الجدل، أعتقد ان لديه مدرب عظيم هو رافاييل بينيتيز الذي فاز بالكثير من الألقاب".

وأكمل اللاعب "يوجد لاعبون كبار وأعتقد أن الإدارة الرياضية والرئيس سيقرران ولكن أنا أؤمن بهذا المشروع، إنها مجرد خمسة شهور والتقييم لا بد وأن يكون بنهاية الموسم".

وبخصوص زيدان قال "كمدريدي، اتمنى أن تسير الأمور جيداً ويستمر بينيتيز، إذا ما كان يجب إجراء تغيير فزيدان مدرب عظيم، إنه يدرب منذ وقت قليل ولكنه قادر على قيادة الفريق الأول".

وأشاد راؤول بمستوى برشلونة الحالي، حيث قال "خلال السنوات الأخيرة حققوا الكثير من الألقاب بشكل مستمر وهذا يعني أنهم يقومون بالأمور بصورة جيدة، فوزهم بمونديال الأندية أمر مهم لليغا".

واعتبر راؤول من ناحية أخرى أن أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي بإمكانه الفوز بدوري الأبطال، مشيداً بالعمل الذي يقوم به الفريق.

التعليقات