بيريز يرصد 200 مليون يورو لمنافسة برشلونة

أكدت بعض وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يرصد مبلغ 200 مليون يورو

بيريز يرصد 200 مليون يورو لمنافسة برشلونة

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز (وكالات)

أكدت بعض وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يرصد مبلغ 200 مليون يورو للتعاقد مع نجوم جدد لمنافسة الغريم، برشلونة، على الفوز بالبطولات الإسبانية والأوروبية في الوقت الذي ترك فيه بيريز باب النادي الملكي مفتوحاً أمام رحيل 9 لاعبين من الفريق.

وأكدت صحيفة 'سبورت' الكاتالونية، أن بيريز يرصد 200 مليون يورو للتعاقد مع الثلاثي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشتر يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والبلجيكي إدين هازارد ، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل على أقصى تقدير.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بيريز فتح باب النادي الملكي أمام رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، الذي تتهافت على التعاقد معه اندية مانشستر يونايتد وجاره السيتي وباريس سان جيرمان مقابل مبلغ قياسي، والفرنسي كريم بنزيمة، الذي تورط في فضائح وقضايا مثيرة مؤخراً، والمدافع سيرجو راموس بشرط ألا يقل سعر انتقاله لأي نادٍ عن 40 مليون يورو.

وأوضحت 'سبورت' أن الحارس الكوستاريكي نافاس سيرحل في حالة التعاقد مع دي خيا، بينما يبدو مستقبل الخماسي ألفارو أربيلوا وإيسكو وخيسي وتشريشيف وكروس غير مضمون للبقاء مع الفريق الميرينغي.

التعليقات