سليماني يقهر كاسياس ويخطف الصدارة لسبورتينغ لشبونة

اقتنص سبورتينغ لشبونة صدارة الدوري بعدما حقق فوزاً مستحقاً بهدفين نظيفين على حساب ضيفه بورتو في كلاسيكو البرتغال

سليماني يقهر كاسياس ويخطف الصدارة لسبورتينغ لشبونة

اللاعب الجزائري إسلام سليماني يحتفل بأحد الأهداف (وكالات)

اقتنص سبورتينغ لشبونة صدارة الدوري بعدما حقق فوزاً مستحقاً بهدفين نظيفين على حساب ضيفه بورتو في كلاسيكو البرتغال أمس، السبت، على ملعب "جوزيه ألفالادي" ضمن الجولة الـ15.

ويدين "أسود" لشبونة بهذا الفوز لمهاجمه الجزائري المتألق، وأفضل لاعبي الفريقين في المباراة، إسلام سليماني صاحب هدفي المباراة في الدقيقتين 27 و85.

وجاء الهدف الأول برأسية قوية بعد عرضية من الجانب الأيسر ارتقى لها سليماني ووضعها بقوة على يمين إيكر كاسياس، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني بتمريرة سحريرة من أدريان سيلفا انفرد على إثرها المهاجم الجزائري بمرمى كاسياس ووضعها بثقة على يمينه داخل الشباك.


ورفع المهاجم الجزائري رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف، ليحتل المرتبة الثانية في ترتيب الهدافين وبفارق ثلاثة أهداف خلف المتصدر، البرازيلي جوناس، مهاجم بنفيكا.

وكان أصحاب الأرض هم الطرف الأفضل وسيطروا على مجريات المباراة كاملة وأضاعوا أكثر من فرصة، ولكن حرمتهم العارضة في مناسبة والقائم في مناسبة أخرى من زيادة الغلة التهديفية.

وبهذا الانتصار يخطف سبورتينغ لشبونة صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 38 نقطة، وبفارق نقطتين أمام الوصيف بورتو.

التعليقات