زيدان يشيد ببيل ويوضح سبب استبدال راموس!

خرج الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، في حديثٍ لوسائل الإعلام بعد مباراة

زيدان يشيد ببيل ويوضح سبب استبدال راموس!

زين الدين زيدان وغاريث بيل (وكالات)

خرج الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، في حديثٍ لوسائل الإعلام بعد مباراة الفريق الأولى تحت إمرته والانتصار العريض على ديبورتيفو لاكورونيا بخماسية نظيفة.

وصرَّح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، مُعرباً عن سعادته بهذه البداية للفريق بالقول "إذا ما انتصر الفريق، فبلا شك هذا ينعكس على مدربه، اليوم أنا سعيد للغاية بما قدمه الفريق".

وأضاف حول شعوره في تواجده كمدرب للفريق "إنَّه شعور رائع وتحدي جديد، أنا ممتن للجماهير ولتفاعلها مع اللاعبين ومستوى الفريق".

وحول كريستيانو رونالدو "هو يُحب دوماً أن يُسجل، وهذا ما يجب في الواقع لكن بالأمس بدا لي أنَّه سعيد كما بقية زملائه، الجميع هُنا يُفكر في الفريق وفي تحقيق الانتصار وهذا هو المهم بالنسبة للجميع".

أمَّا عن مستوى الفريق ككل "الفريق قدم مباراة جيدة، الانتصار على خصم بقيمة ديبورتيفو لاكورونيا بهذه النتيجة العريضة ليس بالأمر السهل".

ليُكمل حول الفريق "هُناك بعض الأمور التي علينا أن نتحسن بها، سنعمل على تحسينها بل وأثق تماماً أنَّنا سننجح في ذلك لأنَّنا نلعب في ريال مدريد حيث يجب أن ننتصر دوماً، ولهذا علينا تعديل بعض الأمور".

وردَّ زيزو على الأسئلة حول الأمر الذي يقصد أنَّ على فريقه التحسن فيه وقال "أعتقد أنَّ بمقدورنا العمل أكثر على ناحية الضغط على الخصم في حين يمتلك الكرة، أنا للتو وصلت للفريق وأعتقد أني بحاجة لوقت للعمل على هذه النقطة".

وواصل "كان الهدف من الخطة بالأمس هو السيطرة على مجريات اللعب بالتحكم بالكرة، الانطلاق من الخلف بصورة بسيطة ونقل الكرة بين طرفي الملعب بصورة سريعة".

وحول غاريث بيل "أنا سعيد لما قام به، ليس سهلاً أن تسجل 3 أهداف في مباراة واحدة، الآن بمقدوره أن يستمر على هذا المنوال".

وأضاف حول الويلزي "بيل لعب كالجميع، كما هو مطلوب منه أن يدافع في حين يمتلك الخصم الكرة وأن يفتح اللعب ويهاجم حين نمتلك الكرة".

فيما عن استبدال راموس "لديه مشكلة بسيطة، سيجري اليوم الفحوصات اللازمة".

التعليقات