أنشيلوتي يثير غضب فلورنتينو بيريز بتصريحاته!

أثار مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي سيخلف بيب غوارديولا الموسم المقبل في تدريب بايرن ميونخ

أنشيلوتي يثير غضب فلورنتينو بيريز بتصريحاته!

فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

أثار مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي سيخلف بيب غوارديولا الموسم المقبل في تدريب بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، غضب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد تصريحاته الاخيرة والتي انتقده فيها بسبب تغيير المدربين بشكل متواصل.

وكشف ايدواردو ايندا مدير صحفية ماركا السابق في برنامج (التشرينجيتو) الإسباني، أن فلورنتينو بيريز غاضب من تصريحات المدرب الإيطالي.

وأكد ايندا من مصادره داخل النادي الملكي أنه لو استمر أنشيلوتي على هذا النحو، فإن فلورنتينو بيريز سيخرج علناً ليظهر التقارير التي تقوم بها اليويفا لدراسة الحالة البدنية للاعبين.

وقد كانت واحدة من الأسباب التي جعلت رئيس ريال مدريد يقيل أنشيلوتي هو التراجع البدني الكبير الذي عانى منه الفريق في كانون الثاني/يناير 2015، وحسب ما أكده الصحفي الإسباني فإن الدراسة التي يجريها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كل 3 أشهر للفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، تظهر أن الفريق عانى من تراجع في الحالة البدنية مع أنشيلوتي.

ويضيف نفس الصحفي أن الدراسة تظهر بأن ريال مدريد كان بين اسوأ الفرق من بين الـ32 الذين شاركوا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، الدراسة التي تجريها اليويفا لا تظهر الإحصائيات بأكملها ولكن أظهرت أن ريال مدريد كان يحتل المركز قبل الأخير بين الفرق المشاركة في دوري الأبطال.

التعليقات