الإصابة تحرم ريال مدريد من بيل لمدة 3 أسابيع

أكد ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم، الثلاثاء، أن مهاجمه الدولي الويلزي غاريث بيل سيغيب عن الملاعب لمدة

الإصابة تحرم ريال مدريد من بيل لمدة 3 أسابيع

اللاعب الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

أكد ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم، الثلاثاء، أن مهاجمه الدولي الويلزي غاريث بيل سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة في ربلة الساق.

وتعرض بيل للإصابة في المباراة الأخيرة أمام سبورتينغ خيخون (5-1) أول أمس، الأحد، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، وبدا أنها المشكلة ذاتها التي يعاني منها منذ عامين، فاضطر إلى ترك مكانه في نهاية الشوط الأول لخيسي رودريغيز، علماً بأنه افتتح التسجيل موقعاً هدفه الـ11 في المباريات الثماني الأخيرة والهدف الـ13 هذا الموسم.

وقال النادي الملكي في بيان مقتضب إن الفحوصات الطبية التي خضع لها الويلزي اليوم الثلاثاء في مستشفى سانيتاس لا موراليخا في مدريد أكدت إصابته في عضلات الساق اليمنى.

وتعرض بيل (26 عاماً) لنفس الإصابة في ربلة الساق 5 مرات منذ كانون الأول/ديسمبر 2013.

وأضاف ريال مدريد أن بيل "ينتظر تحسن إصابته"، بيد أن وسائل الإعلام الإسبانية أفادت أنه يمكن أن يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل.

وسيغيب بيل عن المباريات أمام ريال بيتيس وإشبيلية وإسبانيول وغرناطة في الدوري الإسباني، بيد أنه سيكون جاهزاً لمباراة أتلتيك بيلباو في 13 شباط/فبراير المقبل، وضد روما في 17 منه في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات