عرض بـ 190 مليون يورو لأجل نيمار

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن أحد قطبي مدينة مانشستر قد يقدم على دفع الشرط الجزائي للاعب، والذي تبلغ قيمته 190 مليون يورو، من أجل ضمه إلى لاعبيه.

عرض بـ 190 مليون يورو لأجل نيمار

بالرغم من تألقه باللعب مع فريقه الجديد، برشلونة، يعتبر نجم كرة القدم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، حديث سوق الانتقالات القادمة، بالرغم من رغبة إدارة الفريق الإسباني تجديد العقد معه، إلا أن النجم البرازيلي يستمر بتلقي العروض المغرية من كبار الأندية.

ويسعى الفريق الكتالوني مؤخرا لتجديد عقد النجم الدولي البرازيلي وزيادة الشرط الجزائي، بعد أن أصبح من أفضل لاعبي العالم، إلى جانب زميله في الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرح رئيس النادي الملكي، الغريم التقليدي للعملاق الكتالوني، أن إدارة ريال مدريد مستعدة لدفع 35 مليون يورو راتب سنوي لنيمار، إذا ما انضم إلى ملعب "سنتياغو برنابيو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أحد قطبي مدينة مانشستر قد يقدم على دفع الشرط الجزائي للاعب، والذي تبلغ قيمته 190 مليون يورو، من أجل ضمه إلى لاعبيه.

وفي حالة قيام أحد الأندية بدفع الشرط الجزائي للنجم الدولي، يستطيع نيمار مغادرة الفريق الكتالوني دون موافقته، الأمر الذي يدفع ببرشلونة إلى تجديد عقدها مع اللاعب البرازيلي.

 

التعليقات