ليستر سيتي مقتنع برحيل نجمه الجزائري إلى برشلونة

كشفت تقارير صحافية إسبانية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني يرغب بالتعاقد مع مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي متصدر الدوري، النجم الجزائري رياض محرز

ليستر سيتي مقتنع برحيل نجمه الجزائري إلى برشلونة

النجم الجزائري رياض (وكالات)

كشفت تقارير صحافية إسبانية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني يرغب بالتعاقد مع مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي متصدر الدوري، النجم الجزائري رياض محرز.

ووفقا للصحافة الإنجليزية، فإن ليستر يسعى لمحاولة الحفاظ على نجمه الجزائري الموسم المقبل، بتحسين عقده وراتبه مع الفريق مثلما حصل مع فاردي مؤخراً.

وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع محرز من لوهافر الفرنسي قبل موسمين، ويتقاضى 35 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، ولكن النادي الإنجليزي يسعى لزيادة راتبه إلى 75 الف جنيه إسترليني أسبوعيا من أجل الحفاظ عليه من مطامع برشلونة والأندية الأخرى.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد أكدت أن النادي الإنجليزي بات واثقاً ومقتنعاً برحيل نجمه الدولي الجزائري لصفوف برشلونة الصيف المقبل، وذلك بسبب الضغوطات والعروض التي سيقدمها النادي الكاتالوني للاعب.

يذكر أن محرز هو أكثر من ساهم في أهداف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 14 هدفا وصنع 10 آخرين، فيما يحتل فريقه مركز الصدارة في الدوري متفوقاً على أرسنال وتوتنهام صاحبي المركز الثاني والثالث.

التعليقات