باريس سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي مبكراً

جرت اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي تروا وباريس سان جيرمان على ملعب الأول "الفجر"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأخير بتسعة أهداف دون مقابل للأول

باريس سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي مبكراً

لاعبو باريس سان جيرمان يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي تروا وباريس سان جيرمان على ملعب الأول "الفجر"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأخير بتسعة أهداف دون مقابل للأول، ضمن مباريات الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بثلاثية من توقيع اللاعب أدينسون كافاني في الدقيقة 13، خافيير باستوري في الدقيقة 17 وأدريان رابيو في الدقيقة 19.

وخلال أحداث الشوط الثاني تمكنّ اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش من إحراز ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 46 و52 و55، ثم جاء الهدف السابع ذاتيا بواسطة اللاعب ماثيو سونيي في الدقيقة 58، بعدها أحرز اللاعب أدينسون كافاني مجدداً الهدف الثامن في الدقيقة 75، فيما اختتم الأهداف اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مجدداً بهدف رابع لصالح (سوبر هاتريك) وتاسع لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز حسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي قبيل 8 جولات على نهايته، حيث بات برصيد الفريق 77 نقطة ووسع الفارق مع موناكو صاحب المركز الثاني إلى 17 نقطة.

ويعتبر هذا اللقب الرابع على التوالي والسادس في تاريخ باريس سان جيرمان.

التعليقات