فيديو: كوستا يحاول عض أحد لاعبي إيفرتون!

حاول مهاجم تشيلسي، الإسباني دييغو كوستا، أن "يعض" لاعب وسط نادي إيفرتون غاريث باري، إثر التحام بين اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريقين

فيديو: كوستا يحاول عض أحد لاعبي إيفرتون!

اللاعبان دييغو كوستا وغاريث باري لحظة التحامهما (وكالات)

حاول مهاجم تشيلسي، الإسباني دييغو كوستا، أن "يعض" لاعب وسط نادي إيفرتون غاريث باري، إثر التحام بين اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، السبت، ضمن كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وانتهت بفوز ايفرتون 2-0.

وفي الدقيقة 83 من المباراة قام غاريث باري بعرقلة دييغو كوستا في وسط الملعب، الأمر أغضب كوستا المعروف عنه التهور وهاجم مسرعاً غاريث باري محاولاً عضه.


وتدارك كوستا نفسه بعد الأمر الذي قام به، وقام باحتضان غاريث باري، بعد تصرف حكيم جداً من لاعب وسط إيفرتون باري الذي لم يلتحم أو يقم بأي شيء مخل بالأخلاق الرياضية بعد مهاجمته من قبل كوستا.

وتدخل الحكم بعد هذه اللقطة وأشهر البطاقة الصفراء الثانية لكوستا، الأمر الذي أدّى لطرده من اللقاء، حيث خسر تشيلسي موسمه بشكل كامل.

وأعادت هذه الواقعة للاذهان ما قام به المهاجم الأوراغوياني لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني الحالي أكثر من مرة كان آخرها في مونديال 2014 عندما عض المدافع الايطالي كيلليني في مباراة الأوروغواي وإيطاليا وهو ما تسبب في إيقافه.

التعليقات