الطفل دوابشة يحقق حلمه بلقاء رونالدو

زار دوابشة، صباح اليوم، الخميس، معقل ريال مدريد في العاصمة الإسبانية. والتقى الطفل بنجوم الفريق الأبيض وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع لدوابشة على قميصه. كما والتقى الطفل الفلسطيني كل من كريم بنزيما، جاريث بيل، مارسيليو

الطفل دوابشة يحقق حلمه بلقاء رونالدو

الطفل دوابشة في ملعب برنابيو

حقّق الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (5 اعوام) حلمه عندما التقى، اليوم الخميس، في مدريد النجمَ البرتغالي كريستيانو رونالدو وعددًا آخر من لاعبي فريق ريال مدريد لكرة القدم.

ورتّبت لدوابشة، الناجي الوحيد من جريمة إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة في تموز/يوليو الماضي على يد مستوطنين متطرفين، زيارة إلى مركز تدريب ريال مدريد، حيث استقبله رونالدو الويلزي غاريث بايل والبرازيلي مارسيلو، وأخذوا معه الصور التذكارية وقدموا له قميصًا وكرة عليهما تواقيع أفراد الفريق.

وكتب ريال على موقعه في شبكة الإنترنت 'جال الطفل على منشآت المركز قبل أن يحضر حصّة تدريبية للفريق، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان'.

وبثّ تلفزيون ريال مدريد، القناة الخاصة بالفريق الملكي، صورًا عن اللقاء بين اللاعبين والطفل الفلسطيني وهو يرتدي القميص المقدم له والذي يحمل الرقم 7 العائد لرونالدو وعليه اسم أحمد.

وزار أحمد، الذي وصل ظهر أمس، إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، أيضًا، ملعب سانتياغو برنابيو وقام بعملية إحماء على أرضية هذا الصرح الرائع.

وكان رونالدو دعا أحمد، الذي يضع غطاءً طبيًّا يغطي فروة رأسه المصابة بحروق، لزيارته، ورحب رئيس الاتحاد الفلسطيني، اللواء جبريل بالدعوة، معتبرا أنها 'لفتة عظيمة من ريال مدريد وإدارته ورونالدو، لكن الجندي المجهول في هذا الموضوع، الذي نشكره جدًا هو زين الدين زيدان' في إشارة إلى مدرب ريال الحالي، ونجم كرة القدم الفرنسي السابق.

وكان أحمد يتلقى العلاج في مستشفى قرب تل أبيب، ويتعافى من إصابته بجروح بالغة، نتيجة إضرام مستوطنين متطرفين النار في منزل عائلته في 31 من تموز/يوليو الماضي في قرية دوما قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

اقرأ/ي أيضًا | صور: الطفل دوابشة يصل مدريد للقاء رونالدو

وأسفر الحريق عن مقتل الرضيع علي دوابشة (18 شهرًا)، وإصابة والديه سعد وريهام بحروق بالغة سرعان ما فارقا الحياة بعدها متأثرين بها.

التعليقات