فيديو: فوز ساحق لمحاربي الصحراء على المنتخب الأثيوبي

جرت مساء، الجمعة، مباراة ذهاب المجموعة العاشرة بين منتخبي الجزائر وأثيوبيا على ملعب الأول "مصطفى تشاكر"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول

فيديو: فوز ساحق لمحاربي الصحراء على المنتخب الأثيوبي

صورتان من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الجمعة، مباراة ذهاب المجموعة العاشرة بين منتخبي الجزائر وأثيوبيا على ملعب الأول "مصطفى تشاكر"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسباعية مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الجزائري بهدفين نظيفين من توقيع اللاعب سفيان فيغولي في الدقيقة 24 وإسلام سليماني في الدقيقة 32.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 عاد اللاعب سفيان فيغولي لإحراز الهدف الثالث، تلاه ياسين إبراهيمي مجدداً بالهدف الرابع في الدقيق 73، بعدها اللاعب سفير سليطي تايدر بالهدف الخامس في الدقيقة 76، ثم اللاعب رشيد غزال بالهدف السادس في الدقيقة 81، وفي الدقيقة 85 جاء هدف منتخب أثيوبيا الوحيد بواسطة اللاعب جيتانيه جيبيتو، فيما اختتم أهداف المباراة اللاعب إسلام سليماني مرة أخرى بهدف سابع لصالح المنتخب الجزائري.

وبهذا الفوز يرفع منتخب الجزائر رصيده من النقاط إلى 9 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة العاشرة، فيما يبقى برصيد منتخب أثيوبيا 4 نقاط وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات