إبراهيموفيتش قد ينتقل للعب بالدوري الإنجليزي!

ألمح قائد السويد، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إمكانية انتقاله للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ووعد بتحقيق أهداف كبيرة أخرى في مسيرته

إبراهيموفيتش قد ينتقل للعب بالدوري الإنجليزي!

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (أ ف ب)

ألمح قائد السويد، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إمكانية انتقاله للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ووعد بتحقيق أهداف كبيرة أخرى في مسيرته.

وبدا إبراهيموفيتش (34 عاما) منفتحًا على كافة الاحتمالات حول وجهته المقبلة بعد باريس سان جيرمان الفرنسي عند حديثه مع الصحفيين عقب جلسة مران استعدادا لمباراة ودية أمام جمهورية التشيك غداً الثلاثاء.

وأوضح "قضيت أربعة أعوام رائعة معهم"، مشيرًا الى انه لا توجد مفاوضات حاليا مع بطل فرنسا بشأن تمديد التعاقد مع سان جيرمان والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتابع "العلاقة التي تربطني بهم إيجابية، لقد فعلوا كل شيء في قدرتهم لي ولعائلتي".

وربطت تكهنات إبراهيموفيتش الذي يمكنه الرحيل في صفقة انتقال حر بمانشستر يونايتد وقال اللاعب إن أندية في الدوري الممتاز أبدت رغبتها في التعاقد معه.

وأوضح "نعم أبدت أندية في الدوري الممتاز رغبة في التعاقد معي، استطيع أن اؤكد ذلك، دعونا ننتظر ما ستؤول اليه الأمور. عندما تحين اللحظة وعندما تكون كل الاوراق مطروحة على الطاولة فانني سادرس من منهم يرغب أكثر من الاخر في التعاقد معي".

وتابع "الأمر يشبه الزواج. يتعين أن تكون الرغبة في الارتباط من الطرفين وليس من طرف واحد. يجب أن يكون كل طرف أكثر حرصا على الارتباط بالآخر".

وبعد أن ظفر بلقب الدوري الفرنسي سيواجه باريس سان جيرمان منافسه مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا. وبعد انتهاء الموسم مع ناديه سيركز إبراهيموفيتش على قيادة السويد في بطولة اوروبا 2016 المقررة في فرنسا.

وقال إبراهيموفيتش "ستحدث الكثير من الأشياء الكبيرة هذا الصيف، أدعوكم الى التحلي بالصبر وستجدون وقتها أشياء تكتبون عنها. المستقبل مشرق جدا".

وكانت تكهنات ربطت مهاجم السويد بالانتقال إلى الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم لكن تألقه الشديد حوّل الدفة إلى خيارات أخرى من بينها إمكانية اللعب مع السويد في مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو في آب/أغسطس ضمن اللاعبين فوق السن".

وسجل إبراهيموفيتش 35 هدفا في 40 مباراة مع باريس سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم، كما سجل ثلاثة من أهداف السويد الأربعة في انتصار 4-2 في مجموع المباراتين على جارتها الدنمارك لتحجز مكانها في بطولة أوروبا.

وقال "لو كنت مررت بموسم سيء لما كنت حصلت على الخيارات الكثيرة التي ادرسها حاليا، الآن أصبح لدي الكثير من الخيارات والأمر يبدو طيبا فأمامي بطولة أوروبا وبعدها من الممكن خوض الأولمبياد أيضًا".

التعليقات