الجزائر تتعادل أمام أثيوبيا بثلاثية لكليهما

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة إياب المجموعة العاشرة بين منتخبي أثيوبيا والجزائر على استاد "أديس أبابا"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثية لكل منهما

الجزائر تتعادل أمام أثيوبيا بثلاثية لكليهما

(أ ف ب)

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة إياب المجموعة العاشرة بين منتخبي أثيوبيا والجزائر على استاد "أديس أبابا"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثية لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين أسفرت عن فوز ساحق لمحاربي الصحراء بسباعية مقابل هدف للمنتخب الأثيوبي.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل المنتخب الأثيوبي في الدقيقة 29 بواسطة اللاعب جيتانيه جيبيتو، ثم في الدقيقة 43 أدرك اللاعب إسلام سليماني هدف التعادل لصالح المنتخب الجزائري.

وخلال أحداث الشوط الثاني عاد اللاعب جيتانيه جيبيتو لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 62 عادل المنتخب الجزائري النتيجة بواسطة اللاعب عيسى ماندي، وفي الدقيقة 64 سجل اللاعب داويت فيكادو الهدف الثالث لمنتخب أثيوبيا، وفي الدقيقة 85 أدرك اللاعب فوزي غلام هدف التعادل للمنتخب الجزائري من ضربة جزاء.

وبهذا التعادل يرفع المنتخب الجزائري رصيده من النقاط إلى 10 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة العاشرة، فيما يبقى برصيد المنتخب الأثيوبي 5 نقاط وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات