كاسيميرو: نعمل على الإطاحة ببرشلونة

أكد كاسيميرو أن الذكريات التي تركها الكلاسيكو الأول هذا الموسم مؤسفة، حيث غاب عنه وتلقى فيه فريقه الهزيمة برباعية نظيفة.

كاسيميرو: نعمل على الإطاحة ببرشلونة

أجاب النجم البرازيلي الشاب، هنريكي كاسيميرو، لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اليوم الخميس، على أسئلة كثيرة حول الكلاسيكو، خلال حلوله ضيفا على إذاعة "كادينا سير".

ورد البرازيلي على سؤاله حول مشاركته في الكلاسيكو بقوله: "يجب أن يُوجه هذا السؤال لزيدان.. هو صاحب القرار وليس أنا، مهمتي تقتضي فقط أن ألعب وأقدم ما لدي فوق أرضية الملعب".

وأضاف: "زيدان يعلم تماما أني جاهز دوما لخدمة الفريق.. بطبيعة الحال لست على دراية بما سيكون قراره حول تشكيلة يوم السبت".

وأكد كاسيميرو أن الذكريات التي تركها الكلاسيكو الأول هذا الموسم مؤسفة، حيث غاب عنه وتلقى فيه فريقه الهزيمة برباعية نظيفة.

وصرح في هذا الصدد: "كان شعورا مؤسفا تلك الليلة نتيجة للهزيمة التي تلقاها الفريق، لا أتمنى لريال مدريد سوى الانتصار".

وحول عدم منحه الفرصة من قِبل بينيتيز، قال: "لم أطلب منه تفسيرا لذلك، أنا أيضا لا أطلب من المدرب تفسيرات حين يختارني للبدء ضمن التشكيلة الرسمية".

وخلال حديثه عن زيدان، قال: "لدي عاطفة خاصة تجاه زيدان، حين كان مساعدا لأنشيلوتي كان قريبا مني وتحدث معي كثيرا وقدّم الدعم".

وتطرق كاسيميرو للكلاسيكو يوم السبت قائلا: "سندخل اللقاء برغبة الفوز لا شيء غيرها، نحن ندين لهذا النادي ولهذه الجماهير، عملنا الأسبوع المنقضي بصورة كبيرة للإطاحة ببرشلونة".

وقال النجم البرازيلي عن طفولته في مسقط رأسه: "لقد كانت طفولة صعبة.. كنا نقطن في حيٍ بسيط، والدتي كانت تعمل دوما لأجل أن توفر لنا ما نحتاج وأن تمنحنا الأمان، أنا فخور بها حقا".

التعليقات