زيدان يعقب بعد فوز ريال مدريد بالكلاسيكو!

أعرب المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن سعادته البالغة بانتصار الفريق أمس، السبت، على مضيفه برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف

زيدان يعقب بعد فوز ريال مدريد بالكلاسيكو!

المدربان لويس إنريكي وزين الدين زيدان (أ ف ب)

أعرب المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن سعادته البالغة بانتصار الفريق أمس، السبت، على مضيفه برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واستهلَ زيدان حديثه بالقول "لقد قدمنا مباراة جيدة هذه الأمسية.. في نهاية الأمر هي مجرد 3 نقاط.. والآن علينا أن نفكر في المباراة المقبلة".

تابع "أشعر بالسعادة لما قدمه الفريق.. وفخور بما قدمه اللاعبون من تضحية فوق أرضية الملعب لأجل الانتصار ولأجلي".

وواصل الفرنسي حديثه عن اللاعبين ليرد على السؤال حول مستوى كاسيميرو بالقول "دور كاسيميرو كان حيوي للفريق.. لكنني لن أتحدث عن أي لاعب على وجه الخصوص.. دفاعياً الفريق قدم مباراة كبيرة".

وأردف "هذا الإنتصار مهم جداً من الناحية المعنوية.. الآن أريد للاعبين أن يأخذوا قسطاً من الراحة قبل العودة للعمل الجاد".

وعن الانتصار في الكامب نو على وجه التحديد "قليل من يستطيع تحقيق الانتصار في ملعب صعب أمام خصم مثل برشلونة.. نحن فعلنا ذلك ولهذا علي أن أشعر بالسعادة".

وحول هدف غاريث بيل الملغى، قال "لم أرَ الهدف جيدًا.. لكن قيل لي أنَّه كان صحيحًا".

أمَّا عن مستوى الفريق بصورة عامة في اللقاء "لم ننطلق بالمباراة بصورة جيدة.. لكنني سأفضل أن نبدأ كما بدأنا في حال كُنا سننهي المباراة بهذه الصورة وننتصر".

واختتم بالحديث عن المركز الثاني، وقال "خطوة تلو الأخرى سنتفوق على أتلتيكو مدريد ونكتسب هذا المركز".

وكان ريال مدريد قد انتصر أمس، السبت، على برشلونة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب كامب نو في الجولة 31 من الليغا الإسبانية.

التعليقات