ماذا قال زيدان عشية مواجهة فولفسبورغ؟

تحدث مدرب نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل الإعلام عشية اليوم الثلاثاء، وذلك في مؤتمر صحافي خاص للحديث عن المباراة

ماذا قال زيدان عشية مواجهة فولفسبورغ؟

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

تحدث مدرب نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل الإعلام عشية اليوم الثلاثاء، وذلك في مؤتمر صحافي خاص للحديث عن المباراة التي تنتظر الفريق غدًا، الأربعاء، أمام فولفسبورج الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستهل زيدان حديثه بالقول "غدًا نحن بانتظار مواجهة مهمة ولن تكون سهلة، علينا الاستعداد بصورة جيدة لهذه المباراة".

وتابع "كل فريق في هذا الدور له حظوظه في التأهل، وكل لقاء بمثابة نهائي، إذا كنت متساهلًا فهذا قد يؤدي بك لدفع الثمن".

وواصل زيزو "نحن قادمون من انتصار مهم.. لكن كما قلت سابقًا الحديث الآن فقط عن المباراة المقبلة، الحديث عن اللقاء السابق فقط سيكون للقول بإنَّنا يجب أن نواصل بنفس المنوال ونحقق الإنتصار".

وحول تشكيلته التي ستتواجد في لقاء فولفسبورج، قال المدير الفني الفرنسي "لديَّ تشكيلة من 22 لاعبا.. جميعهم يستحقون الفرصة بلا شك القرار ليس سهلا، لكن من المؤكد أنني سأجري بعض التغييرات الصغيرة".

وعن عدم اختياره لإيسكو وخاميس في تشكيلة الكلاسيكو "هو قرار صعب لا بُد من اتخاذه.. أنا أحاول اتخاذ القرار الذي يتناسب مع المباراة والمعطيات، كل من خاميس وإيسكو مهم وسيحصل على الفرصة حتى نهاية الموسم".

وحول BBC: "إذا كُنت تُريد الانتصار، على الجميع أن يلعب كوحدة واحدة، وثلاثي BBC يقدم أدوارًا جيدة، وهذا أمر ممتاز بالنسبة للفريق".

وعن سيرجيو راموس، الذي كان تلقى طردًا في لقاء الكلاسيكو، قال زيدان "هو قائد الفريق وأنا سعيد بوجوده في التشكيلة، هو قريب من أن يصل لمستوى مثالي لكنَّ الإصابات أضرّت به".

أمَّا عن كاسيميرو "أعتقد أنَّ الجميع شاهد شخصية اللاعب الواثقة في أرضية الملعب قبل سنتين من الآن أمام بوروسيا دورتموند".

وواصل حول البرازيلي الشاب "دومًا يُحاول أن يتعلم.. وأن يكتسب الخبرة، ولهذا هو يسأل دائمًا، هذا الأمر يُسعد أي مدرب".

وبالعودة لفولفسبورج، قال زيدان "ربما لا يقدم النادي الألماني مستوى جيد في الدوري، لكن علينا أن نتذكر أنَّ دوري الأبطال بطولة مختلفة وحسابات أخرى لا تتفق مع معطيات مستوى الفريق محليًا".

واختتم زيزو حديثه بالتأكيد على أنَّه لا يُفكر في مستقبله الآن مع النادي "لا أفكر في حقيقة الأمر إذا ما كُنت سأكون متواجدًا هنا الموسم المقبل أو لا.. تفكيري فقط على الحاضر".

التعليقات