راؤول سيعود لارتداء قميص ريال مدريد

وأكد خينيس كارباخال وكيل أعمال غونزاليس في تصريحات لصحيفة (آس) الإسبانية أن مشاركة لاعب ريال مدريد وشالكه الألماني والسد القطري ونيويورك كوسموس

راؤول سيعود لارتداء قميص ريال مدريد

النجم الإسباني راؤول غونزاليس والمدرب زين الدين زيدان (أ ف ب)

ذكرت تقارير إخبارية اليوم، الجمعة، أن راؤول غونزاليس، الذي أعلن قبل أشهر اعتزاله كرة القدم، سيرتدي قميص ريال مدريد مرة أخرى في النسخة السابعة من مباراة "كلاسيك ماتش" الخيرية التي تنظمها مؤسسة ريال مدريد في الخامس من حزيران/يونيو المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وأكد خينيس كارباخال وكيل أعمال غونزاليس في تصريحات لصحيفة (آس) الإسبانية أن مشاركة لاعب ريال مدريد وشالكه الألماني والسد القطري ونيويورك كوسموس الأميركي مؤكدة بنسبة 95%، حيث أنه عليه إنهاء بعض الالتزامات في الولايات المتحدة.

وكانت المرة الأخيرة التي لعب فيها راؤول غونزاليس في معقل الريال في 2013 في مباراة "كأس سانتياغو برنابيو" التي جمعت بين الملكي والسد القطري ولعب راؤول حينها بقميصي الفريقين خلال شوطي اللقاء.

ومن المقرر أن تكون مباراة "كلاسيك ماتش" تكريما لأسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف الذي توفي في 24 آذار/مارس الماضي عن 68 عاما بسبب إصابته بسرطان الرئة.

وسيشارك في المباراة نجوم سابقون بالريال وأياكس مثل روبرتو كارلوس وفرناندو هييرو ولويس فيغو وباتريك كلويفرت وكلارنس سيدورف وإدغار ديفيدز.

التعليقات