ثلاثي ريال مدريد يواصل تألقه ويعادل ثلاثي برشلونة!

بدأت مع انطلاق الموسم المقارنات وما تزال بين ثلاثي هجوم برشلونة (MSN) وثلاثي الغريم الأزلي ريال مدريد (BBC)، من حيث فعالية اللاعبين وأهدافهم

ثلاثي ريال مدريد يواصل تألقه ويعادل ثلاثي برشلونة!

بدأت مع انطلاق الموسم المقارنات وما تزال  بين ثلاثي هجوم برشلونة (MSN) وثلاثي الغريم الأزلي ريال مدريد (BBC)، من حيث فعالية اللاعبين وأهدافهم في الدوري الإسباني لكرة القدم.

صحيفة 'سبورت' الإسبانية الموالية لفريق برشلونة، قالت إن ثلاثي برشلونة يواجه تحديًا جديدًا أمام فالنسيا اليوم، الأحد، بعد غيابهم عن التهديف في المباريات الأخيرة.

فيما واصل ثلاثي ريال مدريد التألق في المباريات الأخيرة واستطاع بالأمس أمام خيتافي معادلة رقم ثلاثي برشلونة في عدد الأهداف المسجلة في الليغا برصيد 69 هدفًا لكل منهم.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل رقمًا قياسيًا في الليغا، التسجيل لريال مدريد في الشوط الأول، وسجل الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث للفريق بينما سجل كريستيانو رونالدو الهدف الخامس والأخير للملكي وأصبح رونالدو يملك 31 هدفًا في الليغا في الصدارة بينما يملك بنزيمه 22 هدفًا، أما غاريث بيل فسجل هدفه السادس عشر.

ويملك ثلاثي برشلونة نيمار وسواريز وميسي اليوم، الاحد، فرصة التفوق على ثلاثي ريال مدريد مرة أخرى في عدد الأهداف عندما يستضيف برشلونة فريق فالنسيا في الكامب نو ضمن منافسات الليغا الإسبانية.

ويذكر أن لويس سواريز هو هداف برشلونة الأول برصيد 26 هدفا أما الأرجنتيني ليونيل ميسي في جعبته 22 هدفًا والبرازيلي نيمار 21 هدفا.

التعليقات