إنريكي يحاول جاهدا رفع معنويات لاعبيه

أعرب المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، عن أسفه لخسارة فريقه أمام ضيفه فالنسيا مساء أمس، الأحد في الدوري الإسباني، متهما سوء الحظ بالتسبب في تلك النتيجة، كما أشار إلى أن كرة القدم "رياضة غريبة الأطوار".

إنريكي يحاول جاهدا رفع معنويات لاعبيه

أعرب المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، عن أسفه لخسارة فريقه أمام ضيفه فالنسيا مساء أمس، الأحد في الدوري الإسباني، متهما سوء الحظ بالتسبب في تلك النتيجة، كما أشار إلى أن كرة القدم 'رياضة غريبة الأطوار'.

وقال إنريكي عقب سقوط برشلونة 2-1 أمام فالنسيا 'هذه المباريات صعبة للغاية، الفريق قدم مباراة رائعة ولكن افتقد للحظ، تفوقنا بشكل كبير على فالنسيا في كل نواحي اللعب، ماعدا في الفاعلية داخل منطقة المرمى، ولكننا خلقنا العديد من الفرص'.

وتجرع برشلونة هزيمته الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني، الذي اشتعل فيه الصراع على اللقب بشكل جنوني، حيث تمكن أتلتيكو مدريد، مع خمس مراحل باقية على ختام المسابقة، من معادلة رصيد برشلونة، الذي لا يزال يحتل المركز الأول بفارق الأهداف، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن منافسيه.

وأضاف المدرب الإسباني قائلا 'هذه هي كرة القدم، رياضة غريبة الأطوار، الآن نواجه تحديا رائعا، إذا فزنا في المباريات الخمس المتبقية سنصبح أبطالا، أهنئ اللاعبين لمواجهتهم هذا المأزق بهذا الشكل، سنواجه التحدي كما يفعل أي لاعب ينتمي لبرشلونة، برأس مرفوعة'.

ويرى إنريكي أن الخسارة لم تكن مناسبة للأداء المتميز، الذي قدمه فريقه خلال المباراة 'لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية وسيطرنا على جميع نواحي اللعب، علينا أن نحقق الفوز باللعب والتنظيم الجيد، هذا هو الطريق والآن علينا أن نكون أكثر قوة'.

وأشار إنريكي إلى أن الفوز في المباريات الخمس المتبقية سيكون ضروريا من أجل الفوز باللقب، وقال 'ولكن إذا كان هناك أي فريق في العالم يمكنه فعل ذلك فهو برشلونة، اليوم ليس من أجل انتقاد اللاعبين إنه يوم الإشادة بهم'.

ولم يقم المدرب الإسباني بإجراء أي تغيير في تشكيلة فريقه خلال مباراة الأمس، معللا ذلك بقوله 'كان الأمر ليكون غير عادل إذا أخرجت أحد اللاعبين'.

وفي ختام حديثه، أشار إنريكي إلى الجماهير، التي غادرت ملعب 'كامب نو' قبل نهاية المباراة 'لقد بقي القطاع الأهم'.

التعليقات