ريال مدريد يقرر الاستغناء عن نجم خط وسطه

شهدت الأشهر الأخيرة شائعات عديدة بشأن رحيل بعض نجوم ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني، خصوصا مع بداية الموسم المخيبة للآمال وتراجع مستوى

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن نجم خط وسطه

اللاعب الإسباني إيسكو (أ ف ب)

شهدت الأشهر الأخيرة شائعات عديدة بشأن رحيل بعض نجوم ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني، خصوصا مع بداية الموسم المخيبة للآمال وتراجع مستوى بعض نجوم الفريق وعلى وجه الخصوص كل من إيسكو ألاركون وخاميس رودريغيز.

وكشف برنامج "استوديو استاديو" في القناة الإسبانية الأولى، أن ريال مدريد قرر التخلي عن أحد نجوم خط وسطه ويتعلق الأمر بالدولي الإسباني إيسكو ألاركون.

وفي خبر حصري، أكد البرنامج الإسباني أن زيدان غير راض تماما عن مستوى إيسكو هذا الموسم، ولذلك قرر التخلي عنه بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار برنامج "استوديو استاديو" إلى أن قيمة خروج إيسكو ستتراوح بين 25 و30 مليون يورو، وهو مبلغ يراه النادي الملكي مناسبا لترك نجم ملقا السابق يغادر أسوار ملعب سانتياغو برنابيو.

ومن جهة أخرى، أوضح البرنامج الإسباني أن وضع خاميس رودريغيز مخلتف تماما عن وضع إيسكو، إذ أن كل من زيدان وإدارة النادي لديها آمال كبيرة في عودة الكولومبي لأفضل مستوياته، ولذلك فليس من المتوقع رحيله.

التعليقات