جماهير آرسنال تجهز مفاجأة غير سارة لفينغر!

تجهز جماهير نادي آرسنال، مفاجأة غير سارة للمدرب الفرنسي، آرسين فينغر، خلال المباراة القادمة أمام نورويتش سيتي، والمقرر لها يوم السبت المقبل بملعب "الإمارات"

جماهير آرسنال تجهز مفاجأة غير سارة لفينغر!

المدرب الفرنسي آرسين فينغر (أ ف ب)

تجهز جماهير نادي آرسنال، مفاجأة غير سارة للمدرب الفرنسي، آرسين فينغر، خلال المباراة القادمة أمام نورويتش سيتي، والمقرر لها يوم السبت المقبل بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

واتفقت أكبر ثلاث روابط جماهيرية لنادي آرسنال، على رفع لافتة كبيرة مكتوب عليها "حان وقت التغيير"، لتعبر عن غضبها الشديد من نتائج الفريق وتفريطه في صدارة الدوري، والضغط على الإدارة للإطاحة بفينغر.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن هناك اقتراح برفع اللافتة ثلاث مرات، الأولى بعد مرور 12 دقيقة، والثانية بحلول الدقيقة 78، والأخيرة بعد إطلاق صافرة النهاية.

ويعد هذا التحرك أكبر مظاهرة احتجاجية ضد فينغر، في ظل فشل الفريق بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي على مدار 12 عامًا، والاكتفاء فقط بالتتويج بلقب كأس الاتحاد في العامين الماضيين.

وكانت إدارة أرسنال قد دعمت صفوف الفريق بصفقات قيمتها 250 مليون جنيه إسترليني في المواسم الأربعة الأخيرة، إلا أن الفريق ظل عاجزًا عن كسر عقدة الدوري.

وبات آرسنال مهددًا بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 64 نقطة متخلفًا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، ويلاحقه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

التعليقات