مانشستر سيتي يسقط أمام ساوثهامتون

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي ساوثهامتون ومانشستر سيتي على ملعب الأول "سانت ميريز"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدفين للأخير

مانشستر سيتي يسقط أمام ساوثهامتون

لاعبو ساوثهامتون يحتفلون بأحد الأهداف (وكالات)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي ساوثهامتون ومانشستر سيتي على ملعب الأول "سانت ميريز"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدفين للأخير، ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف لمانشستر سيتي، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل أصحاب الأرض في الدقيقة 25 بواسطة اللاعب شين لونغ، ثم في الدقيقة 28 أضاف اللاعب ساديو ماني الهدف الثاني، وفي الدقيقة 44 سجل اللاعب كيليتشي إيهياناتشو الهدف لصالح مانشستر سيتي.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 57 سجل اللاعب ساديو ماني مجددًا الهدف الثالث لساوثهامتون،  ثم عاد اللاعب ذاته لإحراز هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع لساوثهامتون، وفي الدقيقة 78 عاد اللاعب كيليتشي إيهياناتشو لتقليص الفارق بهدف ثانٍ لمانشستر سيتي.

وبهذا الفوز يرفع ساوثهامتون رصيده من النقاط إلى 57 نقطة وهو يحتل المركز السابع، فيما يبقى برصيد مانشستر سيتي 64 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات